Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بعد الطلاق.. «12 زيجة» في حياة غادة عبد الرازق

 كتب:  رحاب جمعة
 
بعد الطلاق.. «12 زيجة» في حياة غادة عبد الرازق
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أعلنت الفنانة غادة عبد الرازق، خلال الساعات القليلة الماضية نبأ انفصالها عن زوجها هيثم زنيتا مدير التصوير، والذي يعتبر الزوج رقم 12 في حياتها، تسبب هذا الخبر في جدل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، حولها نتيجة زيجاتها المتعددة.

12 زيجة فى حياة غادة عبد الرازق


في هذا التقرير يرصد "العاصمة" زيجات الفنانة غادة عبد الرازق بعد إعلانها خبر انفصالها عن الزوج رقم 12.

الزوج الأول..رجل أعمال سعودي

عادل القزاز، رجل الأعمال السعودي، الزوج الأول للفنانة غادة عبد الرازق تزوجته وهي في عمر الـ 17 عام، وأنجبت ابنتها الوحيدة منه وهي في عمر الـ 18، واستمر هذا الزواج لمدة سبع سنوات وكان يعتبر أطول زيجاتها.

الزوج الثاني.. رجل أعمال مصري 

أحمد، رجل أعمال من بور سعيد، هو الزوج الثاني للفنانة غادة عبد الرازق، وكان أحمد كبير في السن فكانت تنظر له على أنه والدها كما قالت في إحدى لقاءاتها التلفزيونية، ولم يستمر هذا الزواج طويلا بسبب فارق السن.

الزوج الثالث..محامي 

حلمي سرحان هو الزوج الثالث للفنانة غادة عبد الرازق كان يعمل محامي، واستمر الزواج لمدة أقل من سنة، وتم الانفصال بسبب عدم رغبة زوجها في استمرارها في الفن.

الزوج الرابع … منتج 

وليد التابعي المنتج الكبير هو الزوج الرابع للفنانة غادة عبد الرازق وكان الزواج عرفي في البداية، وبعدها تم الزواج بشكل رسمي.

كان وليد سبب في نجاح الفنانة غادة عبد الرازق حيث قام بإنتاج فيلمين لها الأول "فيلم 90 دقيقة" والفيلم الثاني "أزمة شرف".

انفصلت غادة عبد الرازق عن المنتج الكبير وليد التابعي مرتين ولكن تم الطلاق بشكل نهائي عندما سجن في قضية شيكات بدون رصيد عام 2009 حيث تسببت تلك القضية في خلافات كبيرة بينهما انتهت بالطلاق.

الزوج الخامس.. محمد فودة 

الصحفي محمد فودة الزوج الخامس للفنانة غاده عبد الرازق كانت تربطهم علاقة صداقة قوية استمرت لـ 18 سنة ثم جمعتهما قصة حب كبيرة انتهت بالزواج، استمرت مدة زواجهما ثلاث سنوات، كانت مشاكلهما كثيرة بسبب خيانته لها حسبما صرحت غادة في إحدى لقاءاتها التلفزيونية.


الزوج السادس..محمد سعيد 

محمد سعيد المنتج الفني كان الزوج السادس للفنانة غادة عبد الرازق حسب الشائعات التي انتشرت في عام 2017 على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انتشرت أخبار عن زواج غادة ومحمد ولكنها نفت الأمر، وكشفت أنها ستتزوج قريبًا من رجل أعمال مصري ورفضت أن تكشف عن هويته.


زيجاتها الأخرى


وفي مقابلة تلفزيونية عام 2019 كشفت الفنانة غادة عبد الرازق عن عدد زيجاتها وقالت إنها أكثر من 10 مرات وقالت تزوجت 4 أو 5 مرات قبل مسلسل "زهرة وازواجها الخمسة" وبعد المسلسل وأعتقد حوالي 10 أو 11 مرة، لكن الآن مهتمة بـ ابنتي روتانا وأحفادي، ربما أتزوج مرة آخرى لو قابلت الإنسان الذي يحبني كغادة محمد عبد الرازق وليس كفنانة مشهورة.


الزوج الـ 12

هيثم زنيتا مدير تصوير مسلسل الفنانة غادة عبد الرازق "سلطانة المعز" الذي عرض في رمضان عام 2020 هو الزوج رقم 12 للفنانة التي أكدت أنه جمعتهما قصة حب خلال تصوير العمل.

قبل إعلان زواجهما انتشرت شائعات عام 2013 أثناء تصوير مسلسل "حكاية حياة" عن ارتباطها بـ هيثم ولكنها نفت الأمر في هذا الوقت.

وفي نهاية 2022 أعلنت غادة عبد الرازق انفصالها عن زوجها رقم 12 ، بعد زواج دام لمدة عامين ونصف، وقالت أنه تم اتخاذ هذا القرار بكل هدوء ولم تكشف عن أسباب الانفصال.