Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

وفاة محمد الأمين.. أخبار جنازة وعزاء رجل الأعمال

 كتب:  هند عواد
 
وفاة محمد الأمين.. أخبار جنازة وعزاء رجل الأعمال
وفاة محمد الأمين.. أخبار جنازة وعزاء رجل الأعمال
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

توفي منذ قليل اليوم الأحد الموافق 18 ديسمبر 2022، رجل الأعمال المصري محمد الأمين، وذلك أثر مضاعفات مرضه بسرطان الرئة، حيث لفظ محمد الأمين آخر كلماته في مستشفى السلام الدولي وقضي آخر أيامه قبل نقله إلى المستشفى في سجن طرة للإصلاح والتأهيل، ونعرض لكم أخبار جنازة وعزاء رجل الأعمال محمد الأمين.

وفاة رجل الأعمال محمد الأمين

أعلن النائب مصطفى بكري وفاة محمد الأمين عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، وغرد" توفي رجل الأعمال المصري محمد الأمين منذ قليل داخل مستشفى السلام الدولي على أثر مرضه بسرطان الرئة، حيث كان محمد الأمين يقضي عقوبته داخل سجن طرة للإصلاح والتأهيل وبعد ما اشتد عليه المرض انتقل إلى مستشفى السلام الدولي قبل وفاته في صباح اليوم".

حيث توفي ظهر اليوم الأحد الموافق 18 ديسمبر 2022، رجل الأعمال المصري محمد الأمين، وذلك بعد صراع دام مع مرض سرطان الرئة.

سجن رجل الأعمال محمد الأمين

تلقت النيابة العامة في ديسمبر 2021 بلاغ من قبل المجلس الأعلى للطفولة، يتهم هذا البلاغ رجل الأعمال محمد الأمين هتك عرض فتيات في دار أيتام يمتلكها في بني سويف.

وسبق وحكمت محكمة جنايات القاهرة على رجل الأعمال محمد الأمين بالسجن لمدة 3 سنوات، وهذا الحكم بتهمة الإتجار بالبشر بعد ما تلقت النيابة العامة بلاغ بشأن تعديه على أطفال في دار أيتام في بني سويف، وكان من المفترض أن يتم النظر في الطعن المقدم من محامي محمد الأمين في شهر يناير القادم.

من هو محمد الأمين

بعد وفاة محمد الأمين منذ قليل، يبحث الكثير بشأن رجل الأعمال محمد الأمين، محمد الأمين هو رجل أعمال مصري يمتلك ما يقرب من 14 قناة مصرية ومن أشهر هذه القنوات، قناة سي بي سي، بالإضافة إلى 3 صحف مصرية.

اقرأ أيضًا : عاجل.. الرئيس السيسي يتابع الموقف الخاص بتوفير السلع الغذائية

بدأ رجل الأعمال محمد الأمين في شركة مقاولات، وبعد ذلك سافر إلى الخارج قبل أن يقرر عودته إلى مصر للعمل في شركات استصلاح زراعي، وبعد ذلك أصبح من أشهر أصحاب القنوات في مصر.