Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«3 فتيات تم التحرش بهن».. رانيا يوسف تكشف تفاصيل فيلم «التاروت»

 كتب:  عزة عبد الحميد
 
«3 فتيات تم التحرش بهن».. رانيا يوسف تكشف تفاصيل فيلم «التاروت»
رانيا يوسف
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

كشفت الفنانة رانيا يوسف عن تفاصيل فيلمها القادم، ويحمل اسم "التاروت"، والذي من المقرر إنتهاء التصوير الخاص به خلال الأيام القليلة القادمة.

وأشارت رانيا يوسف خلال لقاءها، أمس الثلاثاء، ببرنامج MBC Trending، قائلة :"الفيلم حلو أوي وبيناقش قضية مهمة جدا من ضمن القضايا اللي أنا بحبها وبحب اتكلم فيها ودائما بحطها على السوشيال ميديا، اللي هي قضية التحرش بالأطفال".

وأضافت "رانيا" خلال اللقاء، قائلة :" يناقش الفيلم قضية 3 بنات يتم التحرش بهن وهن أطفال ثم نشاهد العواقب في إطار مشوق، بالإضافة إلى أن هذه القضية من القضايا التي اهتم بها وأتحدث عنها دائمًا عبر صفحات التواصل الاجتماعي".

فيلم "التاروت" من بطولة سمية الخشاب، رانيا يوسف، علاء مرسي، عبد العزيز مخيون، وعددًا آخر من الفنانين، والعمل من تأليف معتز المفتي وإخراج إبرام نشأت.

View this post on Instagram

A post shared by MBCTrending (@mbctrending)

وقد أثارت رانيا يوسف الجدل، خلال لقاءها ببرنامج"صدى الملاعب" خلال الابام الماضية، حين قالت رانيا يوسف خلال فقرة ماذا لو؟، في برنامج "صدى الملاعب"، عند سؤالها حول ماذل لو عاد بها الزمن؟، لتجيب قائلة: "طبعا متجوزش تاني ولا تالت مرة، يعني أتجوز مرة واحدة بس اللي هي الأولانية ومتجوزش تاني ولا تالت، طليقي السابق احنا أصحاب، الجواز في حد ذاته كان صعب مع ظروف حياتي، ألغي آخر زواجين لكن احتفظ بصداقته، وكمان أحوش شوية فلوس".