Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تردد قناة النهار الجديد

 كتب:  محمد بلال
 
تردد قناة النهار الجديد
قناة النهار
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

يهتم الكثير من المتابعين بالبحث المستمر عن تردد قناة النهار الجديد، خلال محركات البحث، مثل جوجل وتويتر، وذلك بعد آخر تحديث لها على القمر الصناعي النايل سات، والسبب هو المحتوى المتميز الذي تقدمه القناة.

تردد قناة النهار الجديد 2022

البحث عن تردد قناة النهار الجديد تصدر التريند خلال الساعات الماضية بسبب ما تقدمه القناة من محتوى متنوع ودسم، وأيضا العديد من المسلسلات الدرامية التي تعرضها على شاشتها، بجانب تقديم محتوى معلوماتي في البرامج التي تعرض عليها دائما.

 

والتردد قناة النهار الجديد على النايل سات هو التردد 11430، استقطاب رأسي ومعدل الترميز 27500.

قناة النهار الجديدة 2022

اعتاد المشاهدين من قناة النهار بشكلها الجديد على مشاهدة مجموعة من البرامج المتنوعة، فمنها الترفيهي والكوميدي وبرامج تقدم الطبخ.

ويأتي ضمن أشهر هذا البرامج ما يقدمة الإعلامي الشهير تامر أمين، بخلاف عرض المسلسلات المختلفة والمتنوعة بين الكوميدي والدرامي الاجتماعي وغيرها من الأعمال.

 

 إقرأ أيضا:  مواعيد عمل مكاتب البريد المصري

البرامج الاجتماعية على قناة النهار 2022

من ناحية أخرى، تتميز قناة النهار بالبرامج الاجتماعية ويعد أشهرها، برنامج الستات، الذي تقدمه الإعلامية مفيدة شيحة، والتي اعتادت في حلقاته استضافة عدد كبير من نجوم الفن منهم الفنانة بسمة، والفنانة انتصار والعديد من النجومات، وأيضا الشخصيات المختلفة والتي  تثير دائما الجدل بتصريحاتهم خلال البرنامج وتصدروا التريند بسببه.

 

كما يتناقش البرنامج أيضا العديد من القضايا التي تشغل الرأي العام، وأيضا رواد مواقع السوشيال ميديا بجانب عرض آرائهم المختلفة والجريئة في تلك القضايا، مما يجعل البرنامج نافذه يطل منها المشاهد على أهم الأحداث التي تدور في مصر والوطن العربي وتوثر في تشكيل الرأي العام للمواطنين، وأيضا تنجع القناة في تغطية كل رغبات المشاهد المصري والعربي من كل الأعمار ومختلف الاهتمامات.

النهار تأتي ضمن مجموعة قنوات متنوعة تمتلكها شركة ترنتا، والتي تتميز بتقديم مضمون متنوع ما بين السياسي والفني والثقافي والديني، ومجموعة مختلفة من البرامج الترفية والمسابقات العربية المتنوعة، وانطلقت في يوم 30 شهر يونيو لسنة 2011، وحققت  نجاح قوي لتصبح ضمن أقوى القنوات الترفيهية الموجودة في الوطن العربي.