Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

سميرة صدقي: «جوزي كان أكبر مني بـ20 سنة.. وباكل عيش وجبنة بس»

 كتب:  سماح غنيم
 
سميرة صدقي: «جوزي كان أكبر مني بـ20 سنة.. وباكل عيش وجبنة بس»
سميرة صدقي
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

ممثلة مصرية ولدت بالإسكندرية عام 1960، أحبت الفن منذ صغرها لأن والدها كان يدير فرقة مسرحية، عملت بها عدة سنوات حتى حلها والدها لشراء فندق.. إنها سميرة صدقي، التي تصدر اسمها محرك البحث "جوجل" وأصبحت تريند مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، بعد ظهورها في أحد البرامج التليفزيونية وإطلاقها عدة تصريحات أثارت بواسطتها الجدل.

سميرة صدقي ووالدة وقصة خسارة وزنها

ظهرت الفنانة سميرة صدقي في برنامج "الستات" الذي تقدمه الإعلامية مفيدة شيحة بقناة "النهار"، وقد خسرت40 كيلو من وزنها، وخلال اللقاء قالت: "أنا بنت وحيدة ووالدتي كانت صديقتي، وأقرب شخص ليا، لأن والدي كان متوفيًا، حينما توفيت والدتي أصبت بحالة انهيار ووزني زاد بشكل كبير بسبب الاكتئاب، وهو ما جعلني أضطر للخضوع لعملية تدبيس معدة عام 2005".

 

وأضافت سميرة صدقي: "بعد ما أجريت عملية تدبيس المعدة، انخفض وزني بشكل كبير، وجسمي دبل وأخذت فيتامينات، حاليا عايشة باكل عيش وجبنة بس".

زواج سميرة صدقي

وتحدثت سميرة عن زوجها قائلة: "زوجي كان يكبرني بـ20 سنة وكان يحتضني وصاحبا وأخا وأبا، واشتريت شقتي بنقودنا معا، وتزوجت في سن مبكرة لأتمكن من السفر إلى القاهرة ودخول مجال التمثيل وأخفيت زواجي عن الوسط الفني".

 

وأضافت سميرة: "كان هناك معجبون يأتون ليطلبوا يدي من زوجي وظنوا أنه ابن خالتي فقط، ولم أعلن الزواج إلا في أثناء حملي بابنتي مريم، وفي ذلك الوقت شاركت في مسرحية حمري جمري"، مؤكدة: "مش محتاجة راجل في حياتي بعد وفاة زوجي في 2012 وأكتفي بأبنائي وأحفادي".

اقرأ أيضا.. رانيا يوسف: «أنا وغادة عبد الرازق ولاد حلال وعندنا أصل»