Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«خطفت جوز صحبتها».. القصة الكاملة لخطبة البلوجر رهف الشامي

 كتب:  سماح غنيم
 
«خطفت جوز صحبتها».. القصة الكاملة لخطبة البلوجر رهف الشامي
خطبة رهف الشامي وفرح صديقتها
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

"البلوجر رهف الشامي".. اسم ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بسيرته خلال الساعات القليلة الماضية، حيث وجه لها نشطاء السوشيال ميديا اتهاما بالزواج من زوج صديقتها "سلمى"، ما اعتبره الكثيرين "خيانة"، لأنهما كانتا صديقتين لفترة طويلة من الزمن.

  

وتداول النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، صورا لـ"رهف الشامي" من احتفالها بخطبتها على طليق صديقتها، متحدثين عن تفاصيل هذه الزيجة.

القصة الكاملة لزواج رهف الشامي

 

نستعرض خلال السطور التالية أبرز ما تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشأن خطبة البلوجر رهف الشامي على طليق صديقتها..

 

- البلوجر كانت تشارك صديقتها التي خانتها في كل المواقف، لذا فإن صديقة البلوجر في صدمة كبيرة نتيجة ما فعلته بها.

- رهف ذهبت إلى حفل زفاف صديقتها منذ 5 سنوات، وكانت صديقة زوجها أيضا لسنوات طوال، وكانت سلمى تعتقد أنهما أصدقاء إلا إنها اكتشفت خيانتهما، ويربطهما علاقة عاطفية.

- رهف الشامي قبل الارتباط، طلبت أن يطلق زوجته وذلك لكي توافق على خطبته، وتقدم لخطبتها عقب طلاقهما، بالفعل طلقها منذ شهر أغسطس الماضي.

- البلوجر رهف كانت تقترب من صديقتها سلمى لأجل أن تقترب من زوجها، ولكن بعد أن نالت ما تريد حذفتها من جميع حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، حتى تتمكن من نشر صور خطبتها على طليقها.

رد البلوجر رهف الشامي على اتهامها بالخيانة

 

ردت البلوجر رهف الشامي، على اتهامات صديقتها سلمى بالخيانة وخطف زوجها، عقب إعلانها خطبتها على طليقها، وذلك عبر خاصية الأستوري على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

لا يتوفر وصف.

وقالت رهف الشامي: "الحقيقة أن أنا وهو كنا قرينا فاتحتنا واتخطبنا من 10 سنين لما أبويا الله يرحمه كان عايش، شافني وحبني واتقدملي من 10 سنين بس الشيطان لما بيتجسد في صورة إنسانة وبيتفنن في التوقيع بين البشر عشان عينها منه وكانت جارته وأخت صاحبه (مش صاحبتي أنا نهائي) وكان نفسها يبصلها وفضلت ورانا بكل الطرق عشان توقع بينا واحنا كنا صغيرين ومش فاهمين حاجة أنا كنت 18 سنة وفعلا حصل وسبنا بعض وبابا رجعله الشبكة كمان، وبعدها سبحان الله اتخطبتلوا".

لا يتوفر وصف.

وأضافت: "بعدت عنه نهائي لمدة سنة ونص أو سنتين، واتكلمنا أنا وهو لما اتعزمت على فرحه فقط، كان وقتها أول مرة في حياتي أشوف الأستاذة وهي جريت عليا أنا بحبك أوي ومتابعاكي دايما وكل اصحابي وقرايبي وبيحبوكي.. أنا روحت الفرح عشان أكسر جوايا أي مشاعر ناحيته تماما والصورة اللي هيلاحظ هيلاقيني معيطه فيها.. بحضر فرح حبيبي بكل قوة.. وفعلا من يوم الفرح لمدة 5 سنين أنا معرفش عنه حاجة، وكانت الأستاذة كل فترة كل سنة مثلا تكلمني مصحلة عشان أعملها إعلانات على صفحتي".

اقرأ أيضا.. أهداف وفوائد برنامج «التعاون عبر الحدود».. عهد جديد للشراكة بين مصر والاتحاد الأوروبي