Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

توقعات الأبراج 2023

 كتب:  محمد بلال
 
توقعات الأبراج 2023
الأبراج
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

مع اقتراب رحيل عام 2022 واقتراب العام الجديد، يبحث الملايين من الأشخاص عن توقعات الفلك للأبراج لعام2023، قبل أن يهل علينا العام الجديد، ويأتي ذلك من منطلق رغبة الناس في معرفة التغييرات الحياتية الجديدة التي قد تحدث لهم خلال العام المقبل، وجاءت توقعات الأبراج 2023، أن العام الجديد سيكون ممتلئ بالجاذبية.

توقعات الأبراج 2023

 

تؤكد توقعات الأبراج 2023، أن حركة الكواكب ستؤثر بشكل قوي على علاقات الأبراج بأشكال مختلفة في العام المقبل، كما ستوجد أحداثا فلكية مهمة ستشكل تغييرا جذريا لمواليد بعض الأبراج منها:

دخول كوكب زحل إلى برج الحوت

 

يأتي الخروج الذي طال انتظارة لكوكب زحل من برج الدلو ولينتقل بعدها إلى برج الحوت، وهذا العبور يحتاج كما ينصح خبراء الفلك بأن ينظر جميع الأشخاص من كل الأبراج إلى ذواتهم حتى يتمكنوا من الحفاظ على القوة في العام الجديد.

حركة كوكب بلوتو مع برج الدلو

يحدث خلال 2023 انتقال كوكب بلوتو إلى برج الدلو، وذلك في مارس لكي يظل متواجدا حتى شهر يونيو، ولذلك فمن المحتمل أن يشعر الجميع الأشخاص بصراع اجتماعي هذا الوقت من العام.

حركة كوكب الزهرة وبرج الأسد

أيضا في العام الجديد سينتقل كوكب الزهرة في 22 يوليو، ليصل إلى برج الأسد وسيبقى موجود حتى 3 سبتمبر، مع العلم أن الزهرة هو كوكب رومانسي وتزدهر مع وجوده العلاقات العاطفية، ولكن قد تتراجع معه الأمور المالية.

حركة كوكب المشترى مع برج الحمل

توقع خبراء الفلك أيضا حركة كوكب المشترى، وهذا الحدث الفلكي هو الأعظم خلال العام، لأن المشترى هو كوكب الحظ، والذي سينهي إقامته في برج الحمل وبعدها يتوجه إلى برج الثور بداية من 16 مايو وحتى شهر مايو عام 2024، ولهذا السبب سيكون برج الثور هو أكثر الأبراج حظا في عام 2023.

توقعات الأبراج 2023 مع خبيرة الأبراج ماغي فرح

 

وبعد استعراضنا لحركة الكواكب وتأثيرها على الأبراج نعرض لكم بعض توقعات عالمة الفلك اللبنانية ماغي فرح، لبعض أحداث العام الجديد بالنسبة للأبراج.

ماغي فرح أكدت أن العام الجديد سيكون مليء بالحلول للمشكلات، وأيضا الأحداث السعيدة التي تقلل من الصعوبات، ولذلك تعد من أفضل السنوات لتكون على عكس عام 2020، والذي تحول فيه المشهد الفلكي المعاكس بحدوث جائحة فيروس كورونا. 

زوال المخاطر

 

كما توقعت خبيرة الأبراج اللبنانية، ماغي فرح بزوال المخاطر الكونية، وحدوث تغيير في أماكن الأفلاك السماوية لمصلحة دول العالم، وأيضا ستحدث تغييرات في مجال التكنولوجيا، وكذلك الاكتشافات التي ستشكل مفترق طريق يتجه نحو عالم جديد في الجانب المناخي، والصحي، والاقتصادي، والتقني.

أزمات مالية عالمية

وبرغم ذلك ذكرت ماغي أن ذلك لا يمنع حدوث بعض الكوارث الطبيعية، والأزمات المالية، التي قد تغزو العالم، في ظل انكماش اقتصادي، وتفاقم لأزمة البورصة.

كوارث طبيعية

 

جاء ضمن توقعات الخبيرة اللبنانية أن النشاط الشمس قد يصل إلى ذروته خلال عام 2023 وذلك وفقا لتوقعات علماء الفلك، وهذا ينذر بحدوث الحرائق والفيضانات، ولكن انتقال كوكب بلوتو من برج الجدي ليذهب إلى برج الدلو في الفترة بين شهري مايو ويونيو سينعكس بشكل إيجابي على الأوضاع العالمية.

إقرأ أيضا: دعاء العام الميلادي الجديد 2023