Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

مرتضى منصور : «كهربا ضيع نفسه.. والخطيب مش أسطورة»

 كتب:  محمد عبد الحارس
 
مرتضى منصور : «كهربا ضيع نفسه.. والخطيب مش أسطورة»
مرتضى منصور
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تحدث المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن الغرامة الموقعة على صانع ألعاب النادي الأهلي محمود عبد المنعم "كهربا".

وقال مرتضى خلال تصريحات تلفزيونية عبر قناة نادي الزمالك: «عقوبة كهربا، كانت سترفع لو تم دفع قيمة الغرامة في خلال الستة أشهر الأولى من الغرامة والمقدرة بقيمة 2 مليون دولار بالإضافة إلى 5٪ غرامة تأخير علي اللاعب».

وتابع : الأهلي حرض كهربا على الهروب من الزمالك، واللاعب انتقل للعب في ناد برتغالي، وأول مرة في حياتي أشوف عقد للاعب يتيح له أن يفسخ تعاقده بعد أسبوع من التعاقد».

وقال رئيس الزمالك لـ كهربا: «إنت ضيعت نفسك في الهوا، لأنك مشيت ورا أسطورة ورق، ولما الأسطورة المزيفة خدك، أنا قولتله دي هديتي مني ليك وكانت هدية جميلة لأن اللاعب أثار مشاكل عديدة مع اللاعبين والأجهزة الفنية».

واستكمل: «إنت عملت كوبري، وتعاقدت مع كهربا، هل دي أخلاقيات النادي الأهلي؟، أقسم بالله لو صالح سليم، كان لن يفكر في هذا التفكير».

ووجه مرتضى منصور رسائل للخطيب، قائلًا: «إنت دمرت دولاب مبادئ الأهلي، أنت مش أسطورة، لو في أساطير بجد، محمد صلاح، حسام حسن، رفعت الفناجيلي، الشيخ طه، عادل هيكل، مصطفى عبده، مختار مختار، إنت مين».

واختتم مرتضى منصور: كهربا أمامه حلين، الأول هو أن يبطل كرة والثاني أن يتوجه للخطيب ويخبره إما أن يدفع له أو أن يتحدث على من حرضه ويكشف عن كل التفاصيل، وفي هذه الحالة سأقوم بتقسيط المبلغ له لأنه صعبان عليا وهو أحرف من محمود الخطيب ولكن والده عبد المنعم ضيعه.