Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

صفقات الزمالك الجديدة 2023.. من بينها عبد الله السعيد

 كتب:  محمد الهادي
 
صفقات الزمالك الجديدة 2023.. من بينها عبد الله السعيد
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

دخلت العديد من الأسماء على خط صفقات الزمالك الجديدة 2023 والتي يستعد مسؤولو القلعة البيضاء لحسمها خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك في إطار حرص مجلس الإدارة برئاسة مرتضى منصور دعم الفريق الأول في ظل مشاركته في أكثر من مسابقة.

ويرغب البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للزمالك، في تدعيم صفوف فريقه بعدة صفقات جديدة في ظل العجز الذي تعاني منه بعض المراكز بالفريق.

ويعاني الزمالك من عجز في مركز الظهير الأيسر بسبب غياب أحمد فتوح، إلى جانب مركز خط الوسط الدفاعي بعد رحيل زكريا الوردي الذي فسخ تعاقده بالتراضي، ومهاجم أجنبي جديد يحق له المشاركة في منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

صفقات الزمالك الجديدة 2023

أعلن مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن ضم عدة صفقات خلال الميركاتو الشتوي بجانب الصفقات التي تعاقدت معها إدارة القلعة البيضاء، لعل أبرزها ضم المدافع مصطفى الزناري بالإضافة إلى عودة الحارس محمد صبحي بعد نهاية إعارته من فاركو وضم المغربي زكريا الودري وصانع الألعاب إبراهيم نداي وأخيرا ثنائي بيراميدز عمر جابر ونبيل عماد دونجا.

وينوي مسؤولو نادي الزمالك إتمام التعاقد مع عبد الله السعيد خلال الميركاتو الشتوي، لتعويض العجز في مركز لاعب الوسط المهاجم وصانع الألعاب في ظل رحيل يوسف أوباما عن صفوف الفريق.

كما تنوي إدارة نادي الزمالك قطع إعارة محمود شبانة من نادي سموحة السكندري، من أجل تعويض العجز في مركز خط الوسط المدافع الذي كان يشغله زكريا الوردي.

ترتيب الزمالك في جدول الدوري

يحتل الزمالك قمة الدوري برصيد 24 نقطة بعد أن فاز على الإسماعيلي بثلاثية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة العاشرة لمسابقة الدوري.

اقرأ أيضًا.. أبولون ليماسول القبرصي يعلن ضم عمرو وردة لنهاية الموسم

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في الثالثة إلا الربع ظهر اليوم الاثنين فريق أسوان، على ملعبه في الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

وكان المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك وفر رحلة قطار خاصة لجماهير الأبيض لمؤازرة الفريق في المباراة المرتقبة أمام زهرة الجنوب.