Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بعد انضمامه للنصر السعودي .. تعرف علي قصة حب كريستيانو وجورجينا

 كتب:  رحاب سعودي
 
بعد انضمامه للنصر السعودي .. تعرف علي قصة حب كريستيانو وجورجينا
كريستيانو و جورجينا
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

لطالما عبّر نجم كرة القدم كريستيانو رونالدو عن حبه لصديقته جورجينا وعائلتهما، حيث كان اللقاء الأول في متجر Gucci حيث عملت جورجينا كمساعدة مبيعات، إلى جانب إعطائنا لمحة عن حياتهم الأسرية، غالبًا ما يشارك رونالدو جورجينا حبهم لبعضهم البعض على وسائل التواصل الاجتماعي، كما تحدثت جورجينا عن علاقتها مع لاعب كرة القدم في فيلم وثائقي بعنوان أنا جورجينا.

قالت جورجينا في المسلسل: "أنا صديق هذا الرجل الأكثر متابعة" إنه رجل عادي للغاية حلمت بوجود أمير ساحر بجانبى و أنا الأن أملكه.

 ما تريد معرفته عن عائلة كريستيانو رونالدو

بعد إنهاء علاقة استمرت خمس سنوات مع عارضة الأزياء إيرينا شايك، التقى رونالدو مع رودريجيز عندما كانت تعمل كمساعد مبيعات في جوتشي.

سرعان ما بدأوا المواعدة ، ووصفت جورجينا الأيام الأولى من علاقتهما على أنها بداية خاصة جدًا لمسلسلها على Netflix أنا جورجينا ، حيث غالبًا ما كان يصطحبها من العمل في سياراته الفاخرة. وقالت : "لقد أصيب زملائي بالجنون .. لم يصدقوا ذلك.

قال كريستيانو:"لم أكن أعتقد فى البداية أن العلاقة ستكون بهذه القوة، أننى ساقع فى حبها ولكن بعد فترة شعرت أنها كانت امراة حياتي"

9 يناير 2017: ظهر كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريجيز لأول مرة رسميًا

لقد ظهروا مؤخرًا لأول مرة رسميًا إلى جانب الابن الأكبر لرونالدو كريستيانو جونيور في حفل توزيع جوائز FIFA Best Football في زيورخ.

25 مايو 2017: أعلن كريستيانو رونالدو وجورجينا رسميًا علاقتهما على موقع التواصل الاجتماعي Instagram. ظهر رونالدو ورودريجيز لأول مرة كزوجين بعد نشر صورة لنجم كرة القدم وهما  يحتضنان على الأريكة، قام بتعليق المنشور برمز تعبيري واحد على شكل قلب أحمر.

 

في الشهر التالي ، أعلن رونالدو ولادة توأمان: "سعيد للغاية للاحتفاظ بالحبين الجديدين في حياتي"، وكشف لاحقًا عن اسميهما إيفا وماتيو، وكتب الأب الفخور: "لحظة جميلة"

بعد أسابيع قليلة من ولادة التوأم ، أعلن الزوجان أن جورجينا حامل في طفل رونالدو الرابع، وقال إنه متحمس جدًا لأن يصبح أبا مرة أخري.

بعد فترة وجيزة من إعلان حملها ، ظهرت رودريجيز على غلاف مجلة هالو، في مقابلة مع المجلة، كشفت الأم الحامل عن حبها للعائلة ورغبتها في أن تكون حول أشحاص يتمتعون بطاقة جيدا، وقالت "أنا ذات توجه عائلي للغاية أحب الأطفال والطبيعة والحيوانات"، "أحب أن أكون محاطًا بأشخاص يلهمونني كل يوم لأكون شخصًا أفضل ولدي طاقة جيدة."

كما كشفت رودريجيز علاقته برونالدو. قالت: "عندما يكون بجواري ، لدي كل شيء، الأطفال هم سعادتنا، نستيقظ وأول شيء نفعله هو عناقهم وتقبيلهم."

كريستيانو رونالدو وجورجينا يلتقطان صورة عائلية

نشر رونالدو صورة لعائلته بأكملها يرتدون نفس قميص يوفنتوس بعد إعلانه انتقاله إلى نادي يوفنتوس الإيطالي. كتب رونالدو "La Familia Bianconera" باللغة الإيطالية، وتعني "الأسرة البيضاء والسوداء"، في إشارة إلى ألوان فريقه الجديد، وانضم رونالدو إلى يوفنتوس بعد تسع سنوات في ريال مدريد.

في 18  أبريل 2022 أعلن رونالدو ورودريجير، في منشور مفجع على انستغرام، وفاة أحد توأميهما حديثي الولادة، وكتب الزوجان "ببالغ حزننا أن نعلن وفاة طفلنا، إنه أكبر ألم يمكن أن يشعر به أي من الوالدين، فقط ولادة طفلتنا تمنحنا القوة لنعيش هذه اللحظة ببعض الأمل والسعادة."

وعن سبب عدم زواجمها رسميًا قالت جورجينا: "إنها مرتبطة بالعديد من المشروعات المستقبلية المثيرة للاهتمام مع النجم رونالدو، الأطفال رائعون ورونالدو يهتم بي كثيرا ويحبني وأنا أبداله الحب والإعجاب".

وعلى الرغم من ذلك هناك عدة تقارير صحفية أشارت إلى سبب تأخر زواجهما هو ما أكدت عليه ماريا دولوريس أفيرو والدة النجم كريستيانو فأكدت  أن جورجينا تملك أطماع اقتصادية وتريد الاستفادة من أموال إبنها، وقد أعلن رونالدو وجورجينا أوخر العام الماضي أنهما ينتظران توأمان جديدان.