Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

منة عرفة مذيعة على قناة «هي».. تعرّف على أبرز الفنانين أصحاب البرامج التليفزيونية

 كتب:  رنا خالد
 
منة عرفة مذيعة على قناة «هي».. تعرّف على أبرز الفنانين أصحاب البرامج التليفزيونية
الفنانة منة عرفة
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أعلنت قناة "هي" انضمام النجمة المثيرة للجدل منة عرفة لشاشتها كـ«مذيعة»، من خلال تقديم أحد البرامج، والمقرر عرضه بدءً من شهر فبراير المقبل.


تخوض منة عرفة نجمة السينما والدراما المصرية أول تجربة تليفزيونية لها، وتُعد منة عرفة صاحبة رصيد كبير من المحبة لدى الجمهور المصري والعربي، ومنذ صغرها وهي تقدم أدوارًا مؤثرة.

كما تُعد من أشهر الفنانات على السوشيال ميديا، واللاتي دائما ما يتشاركن مع جمهورهن في الكثير من امورهم الحياتية بشكل عام ولذلك أصبحت واحدة منهن.


ولم تكُن الفنانة منة عرفة أول الفنانين الذين اتجهوا لتقديم البرامج التليفزيونية فقد سبقها الكثير ويرصد "العاصمة" لكم أبرزهم فيما يلي:


الفنان أحمد حلمي


بدأ ظهور الفنان الشهير أحمد حلمي في برنامج الأطفال "لعب عيال" والذي كان من فكرته وتقديمه ونال اعجابًا ونجاحًا كبيرًا لفت جميع الأنظار.


وفي عام 2004 بعد نجاح حلمي كممثل كوميدي له بصمته عاد لتقديم البرامج من خلال برنامجه " من سيربح البونبون " مسمتدًا فكرته من برنامج المسابقات الأشهر" من سيربح المليون " للاعلامي الكبير جورج القرداحي و لكن قدم حلمي برنامجه لفئة الاطفال فكان يقوم بتوجيه الاسئلة للاطفال وتقديم الجوائز لهم.

ثم عاد الفنان أحمد حلمي للشاشة الصغيرة من جديد لتقديم برنامج الأطفال الجديد "نجوم صغار"، ليستعيد ذكريات برنامجه الأول على التلفزيون "لعب عيال".

الفنان أمير كرارة


أمير كرارة اسم لمع كثيرا عن أبناء جيله من الفنانين لأنه تمكن بجدارة من اداء عملين معًا، وبدأ ظهور الفنان أمير كرارة في برنامج ستار ميكر والذي كان البرنامج الأول في الوطن العربي لعرض المسابقات الغنائية.


وتميز كرارة كمذيع بالحضور القوي والكاريزما العالية فكان ذلك الفتى الوسيم سببًا رئيسيًا لنجاح البرنامج، وواصل كرارة نجاحه في التمثيل وتقديم البرامج ومن بينهم برنامجه الحالي "سهرانين" الذي يُعرض على قناة ON فهو برنامج سهرة فنية  يستضيف فيه بعض نجوم الوسط الفني ويستعرض معهم مشوارهم الفني وعلاقتهم بزملائهم.


الفنان ادوارد  


ظهر إدوارد فؤاد في بداية حياته الفنية كمطرب مثل والده بدر فؤاد، وعازف جيتار في فرقة غناء غربية اسمها «جيبسي» ثم أنتج لنفسه عددا من الأغاني المصورة، وبعدها التقطه المخرج أسامة فوزي وأشركه في دور صغير بفيلمه "بحب السيما" وانطلق ادوارد في عالم السينما ثم اتجه لتقديم البرامج ومن أبرز برامجه " في الهوا سوا". 


وكانت تدور فكرة البرنامج حول استضافة ادوارد للنجوم في التلفريك الموجود بمنطقة بورتو السخنة و يُعرضهم لمواقف صعبة ولكن في اطار كوميدي .


وقام أيضًا بتقديم برنامج اوعى يجيلك ادوارد الذي كان يقوم فيه الفنان ادوارد بتجسيد ثلاث شخصيات هي رجل صعيدي، وامرأة، ورجل عجوز، لتجسيد مشهد من مشاهد الكاميرا الخفية. 


واخيرًا عاد مرة أخرى لتقديم البرامج بعد غياب دام لسنوات مع عودة برنامج "القاهرة اليوم" بفقرات جديدة ويقوم بتقديمه كل من الفنان ادوارد وجمال عنايت ومروة صبري ونانسي مجدي على فضائية أوربت.