Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

ملخص أحداث مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقه 10

 كتب:  مؤمن نصر
 
ملخص أحداث مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقه 10
مسلسل ازمه منتصف العمر
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

استطاع مسلسل ازمه منتصف العمر تحقيق نسب مشاهدة كبيرة بمجرد عرض الحلقات الأولى منه على منصة شاهد، وحاز على اهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي بل تصدر أسم مسلسل ازمه منتصف العمر محركات البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية.

وخلال السطور القادمة نستعرض لكم ملخص أحداث مسلسل ازمه منتصف العمر الحلقه 10 وكل التفاصيل الخاصة عن مسلسل ازمه منتصف العمر الحلقه 10 .

ملخص أحداث مسلسل ازمه منتصف العمر الحلقه 10

جاء ملخص أحداث مسلسل ازمه منتصف العمر الحلقه 10 يحمل العديد من المفاجأت ويكشف عن العديد من التفاصيل الخاصة بشخصيات العمل، حيث تقرر فيروز بطلة المسلسل والتي تجسد دورها النجمة ريهام عبد الغفور العودة إلى زوجها بعد أن تركت له المنزل في الحلقات السابقة بعد زواجه من صديقة ابنته، وقررت العودة له لتنسب جنينها الذي حملت فيه بعد علاقة غير شرعية مع "عمر" الذي يجسد دوره النجم كريم فهمي.

ومع مرور الأحداث يغضب "زياد" الذي يجسد دوره عمر السعيد حيث اعتقد خيانة زوجته "فرح" له مع "عمر"، وهو ما يجعله يحاول الانتقام منه ويذهب إلى مريم ابنة خاله وزوجة "عمر" ليعتدي عليها ولكن عمر يصل أليها وينقذها منه.

اقرأ أيضاً: هند عبد الحليم تهرب من مصحة الأدمان في أزمة منتصف العمر

وتتصاعد الأحداث حيث يقوم "عزت" زوج "فيروز" بتطليق ياسمين الفتاة الصغيرة صديقة ابنته، ليرضي فيروز وابنته مريم.

وقالت "فرح" لزياد أن المرأة المنقبة التي شاهدها مع عمر كانت فيروز، ليقوم زياد بعمل حيلة لمقابلة فيروز وعمر معاً ويهددهما أنه سيبلغ خاله بما علمه، وعرض عليهما عرض كنوع من أنواع المساومة أن يعيدا المصنع الخاص بخاله له في مقابل سكوته.

نهاية مسلسل ازمه منتصف العمر الحلقه 10

ينتهي مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقه 10 على مشهد مساومة زياد لفيروز وعمر، وتقول فيروز أنها تفكر في التخلص من زياد، لتنتهي أحداث مسلسل ازمه منتصف العمر الحلقه 10 .

مسلسل أزمة منتصف العمر بطولة ريهام عبد الغفور وكريم فهمي ورنا رئيس وعمر السعيد وركين سعد وهند عبد الحليم.