Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

مجموعة الزمالك في دوري أبطال أفريقيا 2023

 كتب:  محمود جودة
 
مجموعة الزمالك في دوري أبطال أفريقيا 2023
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
استهل فريق الزمالك الأول لكرة القدم مشواره في بطولة دوري أبطال إفريقيا 2023، بمواجهة شباب بلوزداد الجزائري، أمس الجمعة، في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة من البطولة، ولنتعرف على مجموعة الزمالك في دوري أبطال أفريقيا 2023.
 
وتعرض الزمالك للخسارة أمام شباب بلوزداد بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة، في المجموعة التي تضم كل من؛ الترجي التونسي، الزمالك، شباب بلوزداد الجزائري، المريخ السوداني.

مجموعة الزمالك في دوري أبطال أفريقيا 2023

 
وعلى الجانب الآخر، حقق فريق الترجي التونسي الفوز بهدف على المريخ السوداني، في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، لتنتهي مباريات الجولة الأولى من منافسات المجموعة.
 
وبعد نهاية مباريات الجولة الأولى من المجموعة الرابعة من بطولة دوري أبطال إفريقيا، تمكن فريق الترجي التونسي من تحقيق المركز الثاني، بعد فوزه على المريخ السوداني على أرضه.

مباراة الزمالك وشباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا

 
ويتصدر فريق شباب بلوزداد الجزائري جدول ترتيب المجموعة الرابعة من بطولة دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز على الزمالك، أمس الجمعة، بهدف نظيف، فيما يتزيل الفريق الأبيض المجموعة، خلف المريخ السوداني، صاحب المركز الثالث، بدون نقاط لكل منهما.
 
وعاد المدرب البرتغالي جيسفالدو فيريرا إلى تولي تدريب فريق الزمالك الأول لكرة القدم بعد إعلان رحيله من قبل رئيس الزمالك المستشار مرتضى منصور، ولكنه أعلن لعد ذلك عودته لمنصبه.
 

قائمة الزمالك الإفريقية

وأعلن فيريرا قائمة الزمالك الإفريقية التي ضمت كلا من:
 
حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحي - محمد نديم - السيد عطية.
 
خط الدفاع: عمر جابر - محمد عبد الغني - مصطفى الزناري - محمد عبد الشافي - عبد الله جمعة - حمزة المثلوثي - محمود حمدي "الونش" - محمد طارق - حسام عبد المجيد - أحمد فتوح.
 
خط الوسط: إمام عاشور - إبراهيما نداي - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - مصطفى شلبي - محمد أشرف "روقا" - يوسف إبراهيم "أوباما" - عمرو السيسي - زكريا الوردي - نبيل عماد - أحمد سيد "زيزو" - سيف جعفر - سيد عبد الله - يوسف أسامة نبيه - حسام أشرف - محمد حسام "بيسو" - عبد الله محمد حسن.
 
خط الهجوم: سيف الدين الجزيري - سامسون أكينيولا.