Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

هاني شاكر ومحمد فؤاد في جلسة خاصة مع وائل جسار

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
هاني شاكر ومحمد فؤاد في جلسة خاصة مع وائل جسار
وائل جسار وهاني شاكر ومحمد فؤاد
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

يتواجد أمير الغناء العربي هاني شاكر، والنجم محمد فؤاد، في العاصمة اللبنانية بيروت، من أجل إحياء حفل جديد بمناسبة عيد الحب غدا الثلاثاء، وذلك بمشاركة النجم اللبناني وائل جسار.

وشارك جسار، صورة له مع الثنائي في جلسة صداقة خاصة جمعت بينهم، اليوم في بيروت على هامش الحفل المنتظر، وعلق الصورة التي قام بنشرها عبر حسابه الرسمي على "فيسبوك"، قائلا: "عيد الحب في لبنان يجمع ملوك الرومانسية والاحساس".

من جهة أخرى، كان قد وجّه الفنان الكبير وائل جسار التحية لمصر وشعبها، في تصريحات تلفزيونية سابقة، موضحا أنه تربى على الأعمال الفنية المصرية، وارتبط بالدولة وشعبها منذ الصغر.

 
وقال وائل جسار: "أنا أعشق مصر منذ طفولتي، وأعشق الشعب المصري، وتربيت على المسلسلات والأفلام المصرية والأغاني المصرية لكل النجوم العمالقة المصريين، حبي لمصر وشعبها كبير ومش كلام بقوله في الهواء، أنا عاشق لأرض مصر".
 
كما وائل جسار عن موهبة ابنته "ماري لين" فى الغناء، قائلاً: "إمبارح سمعتني أغنية باللغة الإنجليزية والحقيقة إحساسها رائع ومغلطتش ولا غلطة فى الأغنية، هى دلوقتى 16 سنة، وأنا قلت لها ركزي في درستك في الوقت الحالى لأني لا أحبذ دخولها مجال الفن في الوقت الحالي، وأنا مع أنها تغني وتعمل حاجة للجمهور بدون الانشغال بشكل كامل في الفن، أنا أعتز بالفن والفنانين لكن الفن مرهق ومتعب وبيخلي الفنان مشغول طوال 24 ساعة يومياً".