Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

القنوات الناقلة لدوري أبطال أفريقيا وترتيب مجموعة الزمالك 2023

 كتب:  محمد عبد الحارس
 
القنوات الناقلة لدوري أبطال أفريقيا وترتيب مجموعة الزمالك 2023
الزمالك
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

يتزايد البحث من عشاق ومحبي كرة القدم الأفريقية عن القنوات الناقلة لمباريات دورى المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

القنوات الناقلة لمباريات دوري أبطال أفريقيا

تذاع مباريات دوري أبطال أفريقيا عبر قناة بى إن سبورت كونها الناقل الحصري لمباريات الاتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف"، في المنطقة العربية والشرق الأوسط.

الزمالك يتعادل أمام المريخ

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك سلبيا أمام نظيره المريخ السوداني في المباراة التى جمعتهم عصر أمس باستاد شهداء بنينا في إطار مباريات الجولة الثانية لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقرر الجهاز الفني للفريق،  منح اللاعبين راحة اليوم وغدا من التدريبات على أن يستأنف الفريق تدريباته الإثنين المقبل استعدادا للقاء الترجي التونسي.

الترجي يواجه شباب بلوزداد الجزائري

يواجه فريق الترجى التونسى، نظيره شباب بلوزداد الجزائري، فى التاسعة مساء اليوم السبت، على ملعب "5 جويليه"، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة لمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وينافس الترجى وشباب بلوزداد في دوري أبطال أفريقيا بالمجموعة الرابعة التى تضم معهما فريقى الزمالك والمريخ السوداني.

ترتيب مجموعة الزمالك فى دوري أبطال أفريقيا

حصل الزمالك على أول نقطة، ليظل فى المركز الثالث متساويا مع المريخ الرابع، بنفس رصيد النقاط والأهداف، ويتصدر الترتيب كل من الترجي التونسي وشباب بلوزداد بـ 3 نقاط لكل منهما قبل المباراة المرتقبة بينهما لحساب الجولة الثانية.

الزمالك يستعد لمواجهة الترجي التونسي

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته على ملعب النادي الإثنين المقبل في إطار الاستعداد لمواجهة الترجي التونسي في الجولة الثالثة لدوري أبطال أفريقيا.