Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

سامح حسين باكيا: «مكنش معايا فلوس أجيب لأمي كيس دم وأتمنيت أموت بعدها»

 كتب:  شروق خالد
 
سامح حسين باكيا: «مكنش معايا فلوس أجيب لأمي كيس دم وأتمنيت أموت بعدها»
سامح حسين
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

كشف الفنان سامح حسين لأول مرة، عن مروره بظروف قاسية خلال الفترة التي مرضت فيها والدته بالسرطان وحتى وفاتها.

وقال "حسين": "وفاة والدتي هزتني ووجعت قلبي، توفيت وهي عمرها 49 سنة بعد ما جالها السرطان، وفضلت 7 شهور بعد وفاتها أتمنى إني أموت".

وتابع: "والدتي قعدت في المستشفيات 6 شهور، وأنا ساعتها قليل الحيلة، ومكنش معايا فلوس أجيب لها كيس دم، وإما أتبرع أو أطلب من أصحابي، وفي آخر أيامها عرفت من الدكتور أن وفاتها هتكون خلال أسبوعين".

واستطرد: "بعد وفاة والدتي توفي شقيقي أحمد وعمره 19 سنة تقريبا، وأخواتي أنا اللي مربيهم ومعلمهم، وده بسبب الانفصال بين والدي ووالدتي".

وعن شعوره بالاستياء من والده، قال: "طبعا واخد على خاطري منه، وعشان كده دايما أقول لمن يفكر في الزواج لو مش قادر على مسؤولية الزوجة والأولاد بلاش تتجوز"، وجاء ذلك خلال استضافته مع الإعلامي عمرو الليثي ببرنامج "واحد من الناس" المذاع عبر قناة الحياة.


إقرأ أيضًا: أبرزها العصبية.. سامح حسين: «التصرفات دي بتخلي الراجل يطفش من بيته»


يذكر أن، أحدث أعمال سامح حسين هو فيلم "ساندوتش عيال" المقرر عرضه قريبا.

فيلم "ساندوتش عيال" إنتاج أحمد السبكي، بطولة: نور قدرى، إيمان السيد، إبرام سمير، تأليف طارق رمضان، وإخراج هانى حمدى، وتدور أحداثه حول نسب الطلاق المرتفعة في مصر وتأثيرها السلبى على الأطفال، وسيظهر سامح حسين في دور محامٍ على خلاف مع زوجته وهو ما لفت نظره للموضوع، فيقرر أن يطالب بحقوق الأطفال الذين وقع عليهم الضرر نتيجة الخلافات وحالات الطلاق أو الخلع.

يعد فيلم "ساندوتش عيال" عودة للنجم سامح حسين للسينما بعد غياب دام نحو 3 سنوات، إذ كان آخر أعماله في السنيما فيلم "عيش حياتك" الذي تم عرضه عام 2019، وهو رومانسي كوميدي من بطولة: ساندي، إدوارد، مها أبو عوف، سامية الطرابلسي، إخراج تامر بسيوني، تأليف وسام حامد.