Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

سامح حسين يكشف عن معاناته قبل الشهرة: أمي أكلتنا بقايا أكل الفراخ واشتغلت في الطوب والرمل

 كتب:  شروق خالد
 
سامح حسين يكشف عن معاناته قبل الشهرة: أمي أكلتنا بقايا أكل الفراخ واشتغلت في الطوب والرمل
سامح حسين
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

كشف الفنان سامح حسين، عن معاناته قبل الشهرة بسبب ضيق حالته المادية، موضحًا كيف واجهت والدته الراحلة الظروف الصعبة التي مرت بها الأسرة دون خجل.

وقال "حسين": "عشنا فترة صعبة جدا لكن كان عندنا عزة نفس، وكانت والدتي تروح لأقاربنا وتقول إننا بنربي فراخ في المنور، ويدوها بقايا أكل للفراخ، لكن الحقيقة إحنا كنا الفراخ وأكلنا بقايا الأكل، ولذلك أنا بدأت أشتغل من صغري".

وتابع: "أنا عندي ألم في فقرات الظهر السفلية من أيام دراستي في الجامعة، لإني كنت محتاج فلوس جنب الدراسة، واشتغلت فواعلي أشيل طوب ورمل وأطلع عمارات".

عن معاناة والدته في فترة مرضها، قال سامح حسين: "وفاة والدتي هزتني ووجعت قلبي، توفيت وهي عمرها 49 سنة بعد ما جالها السرطان، وفضلت 7 شهور بعد وفاتها أتمنى إني أموت"، وجاء ذلك خلال استضافته مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامج "واحد من الناس" عبر قناة الحياة.

إقرأ أيضًا: أبرزها العصبية.. سامح حسين: «التصرفات دي بتخلي الراجل يطفش من بيته»

يذكر أن، أحدث أعمال سامح حسين هو فيلم "ساندوتش عيال" المقرر عرضه قريبا.

فيلم "ساندوتش عيال" إنتاج أحمد السبكي، بطولة: نور قدرى، إيمان السيد، إبرام سمير، تأليف طارق رمضان، وإخراج هانى حمدى، وتدور أحداثه حول نسب الطلاق المرتفعة في مصر وتأثيرها السلبى على الأطفال، وسيظهر سامح حسين في دور محامٍ على خلاف مع زوجته وهو ما لفت نظره للموضوع، فيقرر أن يطالب بحقوق الأطفال الذين وقع عليهم الضرر نتيجة الخلافات وحالات الطلاق أو الخلع.

يعد فيلم "ساندوتش عيال" عودة للنجم سامح حسين للسينما بعد غياب دام نحو 3 سنوات، إذ كان آخر أعماله في السنيما فيلم "عيش حياتك" الذي تم عرضه عام 2019، وهو رومانسي كوميدي من بطولة ساندي، إدوارد، مها أبو عوف، سامية الطرابلسي، إخراج تامر بسيوني، تأليف وسام حامد.