Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أصالة تتعرض لانتقادات لاذعة بعد إحراجها للمايسترو هاني فرحات في إحدى حفلاتها

 كتب:  شروق خالد
 
أصالة تتعرض لانتقادات لاذعة بعد إحراجها للمايسترو هاني فرحات في إحدى حفلاتها
أصالة والمايسترو
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تعرضت المطربة السورية أصالة لهجوم حاد من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، وذلك بعد تداول مقطع فيديو قديم لها من إحدى حفلاتها بختام مهرجان الموسيقى العربية، الذي أقيم عام 2019، تحرج فيه المايسترو هاني فرحات قائد الفرقة الموسيقية، وهو ما أغضب جمهورها ووضعها في مرمى الانتقادات.

وعن التفاصيل، انتشر مقطع فيديو للمطربة أصالة وظهرت فيه وهى تتحدث عن المايسترو خالد فؤاد، وتشيد بموهبته ودوره الكبير في مسيرتها الفنية، متجاهلةً بذلك المايسترو هاني فرحات، الذي قاد فرقتها بالحفل، في الوقت الذي ظن فيه "فرحات" أنها تقدم له التحية فأقدم على تحية الجمهور ومبادلتها التحية التي فوجىء أنها لم تكن له. 

وقالت أصالة في الفيديو المتداول: "أهم مايسترو أنا تعاملت معه، أهم الناس اللي تعاملت معه، اللي أهم من هاني وأحلى من هاني، وأحلى من أي مايسترو أنا اشتغلت معه في حياتي عمومًا، من بداياتي لليوم.. المايسترو الكبير حبيبي وأبويا دكتور خالد فؤاد".

ما عرضها لانتقادات وهجوم حاد من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وجاءت تعليقات الجمهور كالآتي: 





وكانت المطربة السورية أصالة، قد ردت على الهجوم والانتقادات التي طالتها خلال الآونة الأخيرة، وذلك بعد إعلانها التبرع بكامل أجرها عن حفلها في دبي، لصالح المتضررين من الزلزال في سوريا، الذي أودى بحياة الآلاف، مشيرة إلى أن مهمتها ورسالتها الأولى، هى إسعاد المقهورين بغناءها.

وقالت أصالة: "رسالتي بالغناء هى خدمة وإسعاد المجتمع الحزين والتعيس والمقهور الذي أنتمي له، والدنيا بتتسهل بالفن ولازم نسهلها".

وتابعت: "ما بلتفت وصار لي سنين دايما بحس إن الناس اللي ضد عندهم قلب وبيحبوا، لكن في ناس ما بتعرف تجاهد في الحب، والناس اللي بتهاجمني فيه مفتاح بيفتح لهم قلبن، لأن ما في حد كاره ومحارب بالمجمل، لكن هو الوقت اللي مش بيسعفنا حتى نقنع المجموعة دي بإن اللي إحنا بنعمله لخدمة المجتمع"، وجاء ذلك خلال تصريحات لها في برنامج ET بالعربي.

إقرأ أيضًا: بعد تدخينها في كواليس «سعودي أيدول».. أصالة تعتذر: ما كان المفروض أشرب «ڤيب» قدام الناس