Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

موعد مباراة مصر اليوم ضد نيجيريا في كأس أمم إفريقيا تحت 20 سنة والقنوات الناقلة

 كتب:  محمد عبد الحارس
 
موعد مباراة مصر اليوم ضد نيجيريا في كأس أمم إفريقيا تحت 20 سنة والقنوات الناقلة
منتخب مصر
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

يلتقي منتخب مصر للشباب مواليد 2003 مع منتخب نيجيريا مساء اليوم، في لقاء يأتي ضمن منافسات الدور الأول لبطولة كأس أمم أفريقيا للشباب تحت 20 سنة والتي تستضيفها مصر خلال الفترة من 19 فبراير الجاري وحتى 11 مارس المقبل.

موعد مباراة مصر ونيجيريا في كأس أمم إفريقيا للشباب

تنطلق مباراة مصر ونيجيريا ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة الأولى بأمم أفريقيا للشباب في السابعة مساء اليوم باستاد القاهرة. 

القنوات الناقلة لمباراة مصر و نيجيريا بكأس أمم الشباب 

تذاع مباراة مصر ونيجيريا ضمن منافسات الجولة الثانية لكأس أمم أفريقيا للشباب عبر  قناة بي إن سبورت 4 كونها الناقل الحصري لمباريات اتحاد أفريقي بجانب قناة أون تايم سبورت. 

معلق مباراة مصر ونيجيريا في كأس أفريقيا للشباب

يتولى مهمة التعليق على أحداث مباراة مصر ونيجيريا في كأس أفريقيا للشباب 2023، المعلق أحمد فؤاد يعلق على قناة بي إن سبورت 4 ، ويعلق على قناة Time sport, المعلق حاتم بطيشة.

أهداف المنتخبين من لقاء الليلة 

يدخل منتخب مصر مباراة الليلة وهو يضع الفوز نصب أعينه لتحقيق انتصارهم الأول في البطولة، والتمسك بفرص التأهل إلى الدور ربع النهائي للبطولة.

وفي المقابل يسعى منتخب نيجيريا لتعويض خسارته في الجولة الأولى أمام السنغال، وتفادي سيناريو الخروج المبكر من البطولة حال تلقى الخسارة الثانية على التوالي.

موقف الفريقين بالمجموعة 

افتتح منتخب مصر مشواره بالبطولة بالتعادل سلبيا دون أهداف أمام منتخب موزمبيق، ليكتفي بحصد نقطة واحدة من المباراة الأولى تقاسم بها وصافة المجموعة الأولى مع منتخب موزمبيق.

وعلى الجهة الأخرى تلقى منتخب نيجيريا خسارة بهدف نظيف في لقاء الجولة الأولى أمام منتخب السنغال، وهي الخسارة التي وضعت المنتخب النيجيري في مؤخرة المجموعة بدون نقاط، فيما يتصدر منتخب السنغال المجموعة برصيد 3 نقاط.