Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«شتمت أمي وكسرت ايدي».. كشف تفاصيل القبض على المتهم بالتعدي على صديقته بمدينة نصر

 كتب:  طه عبدالله
 
«شتمت أمي وكسرت ايدي».. كشف تفاصيل القبض على المتهم بالتعدي على صديقته بمدينة نصر
المتهم
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
كشفت أجهزة الأمن بالقاهرة تفاصيل القبض علي المتهم بالتعدي علي صديقته بمدينة نصر. 
 
تلقى قسم شرطة مدينة نصر أول بمديرية أمن القاهرة بلاغا من إحدى المستشفيات بإستقبالها (طالبة - مقيمة دائرة القسم) مصابة بجروح متفرقة بالجسم.
 
وبسؤالها أفادت بتضررها من ( طالب - مقيم دائرة قسم شرطة النزهة) لقيامه بالتعدى عليها بالضرب وإحداث إصابتها بآلة حادة حال تواجدهما بدائرة القسم لخلافات بينهما.
 
عقب تقنين الإجراءات تم إستهدافه و أمكن ضبطه، وبمواجهته إعترف بإرتكابه الواقعة وإحداث إصابتها بسبب قيامها بسبه وسب أسرته ووالدته هاتفياً على إثر مشادة هاتفية بينهما.
وبمناظرته تبين أنه مصاب بكسر باليد اليمنى وإتهم المبُلغة بإحداث إصابته أثناء تعديه عليها عن طريق غلق باب سيارتها على يده، كما تم بإرشاده ضبط السلاح الأبيض المستخدم فى إرتكاب الواقعة، و تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

القبض على المتهم

ونجحت أجهزة الأمن في تحديد مكان المتهم بمدينة نصر وألقت القبض عليه، وذلك بعدما رصدت أجهزة الأمن منشور مدعوم بالصور متداول على وسائل التواصل الاجتماعي بالواقعة مفاده تعرض فتاة لتعدى بسلاح أبيض على يد شاب كانت تربطها علاقة عاطفية.
وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى منشورا مدعوما بالصور والفيديوهات لفتاة تدعى “فاطمة” شرحت فيها تفاصيل تعرضها لتعدى بمطواة على يد شاب كانت على علاقة عاطفية به.
وقالت الفتاة في منشورها: “أنا امبارح أصعب يوم مر عليا كنت مرتبطة بواحد وانفصلنا من شهر وكان بيحاول يرجعني واتكلم مع والدى في التليفون أنه يكون في حاجة رسمي وبابايا رفضه علشان شايفه مش مناسب ليا وأنه أنا لسه صغيرة ، وبعدها كلمني في التليفون وشتمني أنا وأهلي بأوسخ الألفاظ وقفلنا”.
وأضافت "نزلت اتسحر مع اصحابي وكنت مروحة أنا وصحبتي وزنق علينا بالعربية ونزل فتح الباب راح مطلع مطوة من جيبه وغرزها في دماغي ومسكتش وقام غرزها فى رجلي واغمى عليا وودوني علي المستشفي وخيطت 24 غرزة وعملت محضر وهو هربان لحد دلوقتي، أنا مش عاوزة غير حقي وخلو بالكم ياجماعة من نفسكوا".