Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بالصور.. «العاصمة» تنفرد بكواليس مسلسل «يوتيرن» بطولة ريهام حجاج قبل عرضه في رمضان

 كتب:  محمود حفني
 
بالصور.. «العاصمة» تنفرد بكواليس مسلسل «يوتيرن» بطولة ريهام حجاج قبل عرضه في رمضان
النجمة ريهام حجاج والمنتج جمال العدل
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

على قدمٍ وساق تواصل النجمة ريهام حجاج تصوير مشاهدها في مسلسلها الدرامي الجديد «يوتيرن» الذي من المقرر أن تخوض به ماراثون السباق في دراما رمضان 2022، والذي يشاركها في بطولته العديد من نجوم الفن، ومن إخراج سامح عبدالعزيز.

وكشفت مصادر لـ«العاصمة» من داخل المسلسل، عن كواليس العمل الجديد، حيث انتهى المخرج سامح عبدالعزيز من تصوير 50% من مشاهد العمل وذلك قبل شهر كامل من شهر رمضان المبارك، فيما يعمل صُناع العمل في الوقت الحالي على تصوير الكثير من مشاهد المسلسل ليكون جاهزًا للعرض في رمضان المقبل.

وأكدت المصادر أن النجمة ريهام حجاج تواجدت خلال الفترة الماضية في منطقة جاردن سيتي من أجل تصوير بعض المشاهد الخاصة بالمسلسل والتي تم الانتهاء منها بالفعل، لافتة إلى أن فريق عمل المسلسل من المقرر أن يسافر إلى إحدى المدن الساحلية الأيام المقبلة من أجل تصوير المشاهد الخارجية للعمل.

وأضافت المصادر أن المخرج سامح عبدالعزيز يعمل على تصوير المشاهد الخارجية للعمل بشكل جديد ومختلف تمامًا عن ما تم تقديمه في أي مسلسل درامي آخر بما يتوافق مع قصة العمل التي تكون في إطار اجتماعي، مستعينًا بفريق عمل قوي من شركة العدل جروب.

تفاصيل شخصية ريهام حجاج في يوتيرن

وكشفت المصادر لـ«العاصمة» عن تفاصيل شخصية الفنانة ريهام حجاج في مسلسلها الجديد «يوتيرن» الذي تدخل به المنافسة في موسم دراما رمضان المقبل، حيث تظهر «ريهام» بدور امرأة قوية وناجحة تعمل ضابط بحري تجاري والتي تعتبر من أولى الفتيات المصريات التي تعمل في هذه المهنة.

وأوضحت المصادر أن «ريهام» تظهر بشخصية جديدة ومختلفة تمامًا عن أي دور ظهرت به في السابق، حيث تكون فتاة متمردة على المجتمع وصاحبة شخصية قوية وناجحة؛ إلا أنه تحدث لها عدد من المفاجآت خلال الأحداث تؤدي إلى انقلاب حياتها تمامًا ما يؤدي إلى العديد من الصدمات إليها وتحاول مواجهتها، في دور سيكون مفاجأة رمضان هذا العام في البطولات النسائية.

نجوم مسلسل يوتيرن

ويشارك في بطولة مسلسل «يوتيرن» إلى جانب النجمة ريهام حجاج كل من: الفنان محمود حافظ، والذي يجسد شخصية سائق سيارة نقل، وعبير صبري، وكريم قاسم، وصفاء الطوخي، ومحمد كيلاني، ومحمود حجازي، ونورهان، وأيمن القيسوني، نانسي صلاح، عبير منير، تأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبدالعزيز، وإنتاج العدل جروب.

ويعد هذا التعاون الأول بين الفنانة ريهام حجاج وشركة العدل جروب، كما يشهد المسلسل عود الفنان القدير توفيق عبدالحميد لعالم الدراما بعد غياب نحو 12 عامًا منذ مشاركته في آخر عمل له عام 2010 وهو مسلسل «سي عمر وليلي أفندي» مع الراحلة دلال عبدالعزيز وميمي جمال وإنجي المقدم.

آخر أعمال مسلسل ريهام حجاج

يذكر أن النجمة ريهام حجاج شاركت في الماراثون الرمضاني الماضي بمسلسل «وكل ما نفترق»، الذي كان من بطولتها بجانب أحمد فهمي، وعمرو عبد الجليل، ورانيا يوسف، وأيتن عامر، ومحمد الشرنوبي، وطارق عبد العزيز، وهاجر أحمد، ورحاب الجمل، ومحمد جمعة، وأحمد صيام، وإنتاج طارق الجنايني، وإخراج مصطفى أبوسيف.