Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بدرية طلبة عن محمود المهدي: «أعطيناه أكثر من حجمه»

 كتب:  إسراء محمد
 
بدرية طلبة عن محمود المهدي:  «أعطيناه أكثر من حجمه»
بدرية طلبة
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

 حلت الفنانة بدرية طلبة، ضيفه ببرنامج «أسرار النجوم»، مع الإعلامية إنجي على عبر إذاعة «نجوم FM».

أكدت الفنانة بدرية، أن تعليقها على صفحة محمود المهدي، لم يكن دفاعا عن أي فنان.

وقالت بدرية، «لا أريد أن أذكر اسمه لأننا أعطيناه أكثر من حجمه، لكن أنا لن أترك حقي، مضيفة «انت وقعت مع واحدة بتتفنن إنها تاخد حقها».

وأكملت بدرية طلبة لتحكي ما حدث قائلة: «المشكلة أن الفنانين لا يردون على هجوم بعض الأشخاص، لكن أنا لا اسكت بل أرد حتى لا يقال عني أنني خائفة من أحد، لا أعرف ما يزعجه لم يتحدث عنه شخص أو عن زوجته، إذا يرى أن هناك شيء خاطيء يذهب إلى نقابة المهن التمثيلية ويوضح ما يزعجه».

وكان محمود المهدي طليق الفنانة منة عرفة رد على الانتقادات التي وجهتها له الفنانة بدرية طلبة، من خلال تدوينة على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

وأعاد محمود المهدي نشر تدوينة بدرية طلبة عبر خاصية «استوري» على حسابه  الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير«إنستجرام»، وكتب في تعليقه: «في حد كده ضمن إنه يطلع موسم الرياض».

كانت بدرية طلبة قد نشرت عبر حسابها الخاص ثبموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، بوست كتبت فيها: «عايز تشتهر؟ إطلع اشتم فنان، عايز شهرة أكتر؟ اشتم الوسط الفني، عايز شهرة أكتر وأكتر؟ لايڤات كتير واشتم. بتشتغل إيه؟ ممثل بنتج لنفسي بفلوسي، متجوز مين؟ ممثلة. طب بعد اللايفات والشتيمة اتشهرت؟ لا طب عملت إيه؟ طلقت مراتي الممثلة! بجد ولا زي كل مرة؟».

وانتقدت بدرية طلبة هجوم محمود المهدي على الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، مطالبة النقابة باتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة لمقاضاة أي شخص يتطاول على الوسط الفني.