Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«مش بنت طلعت هتحركنا».. أول رد من إيمي طلعت زكريا على حديث مصطفى قمر

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
«مش بنت طلعت هتحركنا».. أول رد من إيمي طلعت زكريا على حديث مصطفى قمر
مصطفى قمر وإيمي طلعت زكريا
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أثارت الفنانة إيمي ابنة الفنان الراحل طلعت زكريا، حالة من الجدل الشديد بعد اعتراضها على إعادة تقديم جزء ثان من فيلم "حريم كريم" الذي يقوم ببطولته الفنان مصطفى قمر، والذي شارك فيه والدها الراحل بالجزء الأول، ويستكمل شخصيته في الجزء الجديد فنان آخر.

وجاء الجدل الساعات الماضية، عبر السوشيال ميديا، بعد معاتبة إيمي للفنان مصطفى قمر، الذي اعترض على رأيها السابق حول الجزء الثاني من الفيلم الذي بدأ تصويره، قائلا: «مش معني إنها بنت طلعت زكريا هتحركنا».

 وردت إيمي طلعت زكريا، على تصريح قمر، قائلة: «يا أستاذ مصطفي الكلام راح في حتة تانية خالص، أنا بحبك وبحترمك، وعارفة إنك كنت صاحب بابا جدآ؛ وكنت داخل تصور الجزء الثاني من فيلم حريم كريم».

وأضافت إيمي: «الكلمة اللي حضرتك قولتها أن مش معني إنها بنت طلعت زكريا هتحركنا، كلمة غريبة جدًا، وأنا مش بحرك حد، أتمني ألا تنساق وراء أخبار فيها سبايسي، أنا أتمني لك النجاح ولكل فريق العمل، ولكن كل ما قلته إن طلعت زكريا ليس له بديل، ولو في نقد وصل مني أتمني إنك تقبله».

 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة إيمي طلعت زكريا كان في رمضان الماضي من خلا مسلسل "كشف مستعجل" بطولة كل من مصطفي خاطر ومحمد عبدالرحمن توتا وهنادي مهنا وهو من إخراج شادي الرملي ومن إنتاج كريم ابو ذكري؛ بينما يواصل الفنان مصطفي قمر حاليا تصوير الجزء الثاني من فيلم حريم كريم ويشارك في بطولته كل من علا غانم وخالد سرحان؛ وتيم مصطفي قمر وداليا البحيري؛ ورنا رئيس وآخرين.