Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

غادة عادل تكشف تفاصيل أزمتها الصحية.. وتعلق: مجدي الهواري قلب الدنيا عليا بعد ما تعبت

 كتب:  شروق خالد
 
غادة عادل تكشف تفاصيل أزمتها الصحية.. وتعلق: مجدي الهواري قلب الدنيا عليا بعد ما تعبت
غادة عادل وطليقها مجدي الهواري
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

كشفت الفنانة غادة عادل عن تفاصيل الأزمة الصحية التي تعرضت لها خلال تواجدها بالعاصمة البريطانية لندن.

وأوضحت "عادل" خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية المُذاع عبر فضائية "mbc مصر" قائلة: "الحمد لله أنا كويسة ورجعتلي روحي من تاني، وبقول لأولادي أنا مش بحب أخبارنا تكون على السوشيال ميديا، بس كنت في أوحش وقت، وبترعش، ومش حاسة بالدنيا".

وأضافت: "كان عندي تسمم في الدم، وجالي حرقان في المثانة، ومهتمتش، بس مع المجهود التلوث طلع على الكلى وبعدين الدم".

وتابعت: "أولادي تدمروا نفسيا وطلبوا من الناس تدعيلي والحمد لله أنا مش زعلانة منهم، بالرغم من أني برفض تداول معلومات عني على السوشيال ميديا، بس أنا خفيت بدعاء الناس، ومكنتش أعرف أن الناس بتحبني".

واستطردت: "الحرارة نزلت إمبارح بالليل، وبعد ما اتخانقت قررت أخرج من المستشفى، وهعمل آخر تحليل بكرة، وباخد المضاد الحيوي في الوريد، وعروقي تدمرت ومبقاش عندي عروق، ولا عندي دم، وكل حتة في عروقي مبتنزلش دم".

وبسؤالها عن رد فعل طليقها المخرج مجدي الهواري بعد أزمتها الصحية، أجابت غادة عادل بقولها: "يالهوي.. مجدي قلب الدنيا عليا أما عرف إني تعبانة، واكتشفت ناس كتيرة بتحبني وأنا مكنتش أعرف، الحمد لله بقيت كويسة، والحمد لله عرفت إني غالية عند ناس كتير".

واستكملت: "أنا كنت راجعة بكرة بس الدكتور قالي لازم نعمل تحليل دم أخير للاطمئنان على صحتي".

واختتمت غادة عادل ساخرة بقولها: "أول مرة معملش شوبينج في حياتي في لندن، قضيت الـ 5 أيام في المستشفى، يمكن ربنا كان عاوز يوريلي إن الصحة أهم حاجة في الدنيا".

وكان ابن غادة عادل، أعلن منذ ساعات قليلة، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، أن والدته دخلت المستشفى وطلب من الجمهور الدعاء لها بالشفاء العاجل.

على جانب آخر، بدأ عرض مسلسل «منورة بأهلها»، عبر منصة شاهد «vip»، والذي تشارك في بطولته غادة عادل إلى جانب عدد من النجوم.