Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

القبض على المتهمين بسرقة مراسل إحدى القنوات الإخبارية بالجيزة

 كتب:  طه عبدالله
 
القبض على المتهمين بسرقة مراسل إحدى القنوات الإخبارية بالجيزة
صورة أرشيفية
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

ألقت أجهزة الأمن بالجيزة القبض على المتهمين بسرقة مراسل إحدى القنوات الفضائية بالدقي. 

وجاء فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تم نشره عبر أحد المواقع الإخبارية متضمناً تعرض أحد الأشخاص لواقعة سرقة بالإكراه ومحاولة اختطافه على خلفية حادث مرورى مع قائدي سيارة أخرى وسرقة هاتفه المحمول وراتبة الشهري وتحرير محضر بالواقعة.

وبالفحص تبين تلقي قسم شرطة الدقي بالجيزة بلاغا من أحد المواطنين مراسل بإحدى القنوات الإخبارية «المجنى عليه المعنى بالخبر»، مقيم بدائرة قسم شرطة أول أكتوبر بالجيزة بأنه حال سيره بالسيارة قيادته بدائرة القسم اصطدم بإحدى السيارات «لا يعلم بياناتها أو قائدها» من الخلف بدون قصد، مما أدى إلى حدوث تلفيات بسيارته، وعقب ذلك فوجئ بقائدها يتعدى عليه بالضرب وإحداث إصابته مما دعاه لترك السيارة والهرب من مكان الواقعة.

وبالانتقال بصحبة المُبلغ عُثر على سيارته بمكان الواقعة، وأضاف بعدم عثوره على هاتفه المحمول وبعض المتعلقات الشخصية، وبإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة ( شخصين، مقيمان بدائرة مركز شرطة كرداسة).

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهما وبحوزتهما سيارة «قيادة أحدهما» وبها آثار إصلاح، وبمواجهتهما أقرا بارتكابهما الواقعة على النحو المشار إليه وأن أحدهما هو محدث إصابة المجنى عليه.

كما تم بارشادهما ضبط المتعلقات الشخصية الخاصة بالمُبلغ (الهاتف المحمول، مفتاح سيارته، رخصتى القيادة والتسيير، كارنية تحقيق شخصية خاص به) المستولى عليهم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.