Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«الحجار» لوزيرة الثقافة : «جبتوني هنا ليه يا دكتورة؟»

 كتب:  حسين أنسي - نورالهدى فؤاد
 
«الحجار» لوزيرة الثقافة : «جبتوني هنا ليه يا دكتورة؟»
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

علق المطرب علي الحجار مازحا على طلبات الجمهور السوهاجي متوجها للدكتور إيناس عبد الدايم وزير الثقافة المصرية قائلًا: «جبتوني هنا ليه يا دكتورة؟».

جاء ذلك بعد أن صاح الجمهور خلال حفله بمهرجان أبيدوس للموسيقى والغناء مطالبا بأغنيات بعينها، كما صاحوا جميعا بسعادة «أبيدوس أبيدوس» تعبيرا عن سعادتهم بالمهرجان وتوجد علي الحجار في مدينتهم، مرددين هتفات :«علي يا علي بنحبك يا علي».

كما اضطر الحجار لزيادة أغنية «ياابو الريش» عقب صياح الجمهور «لسة بدري»، فيما استبدل أغنية تتر «الرحايا» بدلا من أغنية «عارفة» بعد أن صاح الجمهور مطالبا بها.

ويبدوا أن الفنان علي الحجار جاء لمحافظة سوهاج مستعدا بالأغاني المرتبطة بصعيد مصر، فتابع بغناء «بدور عليكي في كل الوشوش» وهي أيضًا إحدى أغنيات مسلسل «ذئاب الجبل» كما تغني بتتر «الليل وآخره» وسط أجواء تفاعلية كبيرة من الجمهور.

يذكر أن مهرجان أبيدوس للموسيقى والغناء، افتتحته بالأمس الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة المصرية والدكتور خالد عناني وزير السياحة والآثار نيابة عن الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء بصحبة اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج.

مهرجان «أبيدوس» المقام أمام معبد يحمل نفس الاسم، من تنظيم دار الأوبرا المصرية برئاسة دكتور مجدي صابر ومشاركة الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة الدكتور هشام عطوة، ويتكون برنامجه من ٣ حفلات بمشاركة النجوم هشام عباس وعلي الحجار وحت صالح.