Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«أيقونة الفن».. نجوم الفن والإعلام يحتفلون بعيد ميلاد النجمة يسرا

 كتب:  شروق خالد
 
«أيقونة الفن».. نجوم الفن والإعلام يحتفلون بعيد ميلاد النجمة يسرا
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

وجه عدد كبير من نجوم الفن، رسائل حب وتهنئة للنجمة الكبيرة يسرا احتفالا بعيد ميلادها الـ 67، الذى يوافق يوم 10 مارس.

وفي هذا السياق، يرصد "العاصمة" أبرز النجوم الذين حرصوا على تقديم التهاني لها في هذه المناسبة عبر حساباتهم الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي.

وجاء في مقدمة هؤلاء، النجمة ريهام حجاج التي حرصت على مفاجأتها بتقديم مقطع فيديو يضم العديد من تهاني أصدقائها بالوسط الفني الذين تمنوا لها السعادة في عامها الجديد.

كما احتفلت الإعلامية اللامعة بوسي شلبي، بعيد ميلادها، ونشرت صورة للفنانة يسرا، من إحدى حفلات عيد ميلادها، وعلقت عليها قائلة: "كل سنة وأيقونة الفن طيبة وسعيدة أجمل وأجدع وأطيب حوت".

View this post on Instagram

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17)

كما حرص السيناريست تامر حبيب، على تهنئتها ونشر صور جمعتهما من قبل، وعلق عليها قائلاً: "بحبك حب يا ست أنتي .. عقبال مليون سنة وأنتي أسعد وأطيب وأحن وأجدع وأحلي قلب في الدنيا يا نعمة ربنا على كل اللي عرفوكي.. بحبك أوي".


فيما نشرت النجمة عبير صبري صورة جمعتهما سويًا وعلقت قائلة: "كل سنة وأنتي طيبة يا أحلي سيفا.. كل الناس بتحبك وأنا بحبك أكتر من كل الناس.. هتفضلي أجمل ملهمة لينا في الفن والجمال والحب والإنسانية دايما".

 
وحرص فريق عمل مسلسل «أحلام سعيدة»، المقرر عرضه خلال الماراثون الرمضاني المقبل 2022، على الاحتفال بعيد ميلاد بطلة العمل الفنانة يسرا، بطريقة مميزة حيث ظهر في مقطع فيديو أبطال «أحلام سعيدة»، يقدمون رسائل تهنئة لها من داخل لوكشين التصوير، ونشرته الفنانة عبر حسابها الرسمي بـ «إنستجرام». 

ووجهت غادة عادل بمقطع الفيديو رسالة تهنئة لـ يسرا، قائلة: "أحلى وأجمل وأجدع وأطيب قلب، جوا ومن برا واحد، كل سنة وأنتي طيبة يا أحلى حاجة في حياتنا السنة دي، وكل أحلامي السعيدة بتتحقق معاكي"، بينما قالت الفنانة شيماء سيف: "جميلة، وكل سنة وأنتي حبيبتي وروح قلبي"، بينما قالت الفنانة مي كساب: حنينة وطيبة وكريمة».

‎كما عبر المنتج جمال العدل، بقوله: "حبيبتي يا يسرا، وكل سنة وأنتي طيبة، وكل سنة وأنتي جميلة، ودايما متألقة وناجحة، ودايما مع بعض، وأنتي عارفة كويس إن أنا بيني وبينك الحب كله والود كله والنجاح كله".



View this post on Instagram

A post shared by Youssra يسرا (@youssra)




View this post on Instagram

A post shared by Youssra يسرا (@youssra)




وفي سياق آخر، تشارك يسرا في السباق الرمضاني 2022، في مسلسل "أحلام سعيدة"، والعمل من تأليف هالة خليل، وإخراج عمرو عرفة، وإنتاج جمال العدل، وبطولة كلا من: غادة عادل، مى كساب، نور محمود، نبيل نور الدين، وكوكبة آخرى من الفنانين.