Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

آخر صفقات الزمالك الجديدة 2024

 كتب:  هند عواد
 
آخر صفقات الزمالك الجديدة 2024
آخر صفقات الزمالك الجديدة 2024
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

يبحث عشاق القلعة البيضاء، عبر كافة محركات البحث عن صفقات الزمالك للموسم الجديد، لذلك نرصد لكم آخر صفقات الزمالك الجديدة 2024.

إيقاف قيد الزمالك 2023

وقف الاتحاد الدولي لكرة القدم، إيقاف قيد الزمالك بسبب مستحقات سبورتنج لشبونة البرتغالي المتأخرة، وتصل هذه المستحقات إلى مليون و 400 ألف دولار، كذلك مستحقات لاعب الزمالك أتشمبونج والتي وصلت إلى ربع مليون دولار، كذلك مستحقات وادي دجلة عند الزمالك بخصوص رعاية إبراهيما نداي.

صفقات الزمالك الجديدة 2023

يتفاوض الزمالك مع صفقتين محليتين، وأخرتين أجانب في مركز الدفاع والهجوم، حيث طلب المدير الفني للزمالك، خوان كارلوس أوسوريو من مرتضى منصور خلال فيديو على قناة الزمالك، التعاقد مع لا يقل عن 4 صفقات.

وعاد للزمالك من المعارين، يوسف أوباما ومحمود علاء وحمدي علاء، كذلك عاد أسامة أشرف بينما لم يعد أسامة فيصل الذي ينص العقد الخاص به على الإعارة للبنك الأهلي لمدة موسمين.

موعد انطلاق الدوري 2024

كشف عضو مجلس إدارة رابطة الأندية، ثروت سويلم عن الموعد التقريبي لانطلاق الدوري المصري الممتاز موسم 2024، خلال تصريحات تليفزيونية، حيث ينطلق الدوري الموسم في نسخته الجديدة يوم 15 سبتمبر أو يوم 22 سبتمبر أو يوم 23 سبتمبر، على أن يكون موعد القرعة يومي 15 أو 20 أغسطس.

الجدير بالذكر أن الزمالك أنهي النسخة السابقة من الدوري المصري الممتاز، في المركز الثالث برصيد 60 نقطة، واحتل لاعب الزمالك، أحمد سيد "زيزو"، المركز الثاني في ترتيب الهدافين برصيد 13 هدف.

يشارك الزمالك بطولة الكونفدرالية الإفريقية، رفقة فيوتشر كثالث ورابع الدوري المصري الممتاز، بينما يشارك الأهلي وبيراميدز في دوري أبطال أفريقيا كأول وثاني الدوري المصري الممتاز.

حسم الزمالك الدوري المصري في النسخة قبل الماضية والسابقة لها، بينما عاد الدرع للأهلي في النسخة المنقضية، وشارك الزمالك في البطولة العربية للأندية الأبطال وخرج من دور المجموعات، بعد أداء جيد ومباراة كبيرة أمام النصر السعودي، انتهت بالتعادل 1/1.

اقرأ أيضًا.. راتب خرافي.. تسريب جديد لعقد من صفقات الزمالك الجديدة

اقرأ أيضًا.. تأجيل دعوى قيد ثلاثي الزمالك للمفوضين لـ 26 مارس للحكم