Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

نتيجة تنسيق المرحلة الأولى للثانوية العامة 2023

 كتب:  أحمد عبدالفتاح
 
نتيجة تنسيق المرحلة الأولى للثانوية العامة 2023
نتيجة تنسيق المرحلة الاولى للثانوية العامة 2023
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

يتزايد البحث من جانب الطلاب خلال الأيام الماضية عن النتيجة الخاصة بتنسيق المرحلة الأولي للثانوية العامة 2023، وتزايد البحث عبر مؤشرات البحث جوجل خاصة بعدما قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن الإعلان عن الإنتهاء من التقديم للمرحلة الأولي وفتح باب التقديم للمرحلة الثانية للثانوية العامة 2023.

ولذلك سنعرض لكم عبر موقع وجريدة العاصمة كافة التفاصيل التي تخص نتيجة تنسيق المرحلة الأولي للثانوية العامة 2023.

نتيجة تنسيق المرحلة الاولى للثانوية العامة 2023

نستعرض لكم اللينك الخاص بتنسيق المرحلة الأولي للثانوية العامة 2023، والحد الأدني الخاص بتسجيل الطلبة والطالبات للثانوية العامة بالمرحلة الأولي، والخطوات التي يجب على الطلاب إتباعها للتسجيل.

يمكن لطلاب الثانوية العامة 2023، والضين قد قدموا بتنسيق المرجلة الأولي من الحصول على النتيجة الخاص بتنسيق المرحلة الأولي للثانوية العامة 2023، وذلك عقب الإعلان الرسمي من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بغلق تنسيق المرحلة الأولي والإعلان عن الموعد الخاص بظهور النتيجة والذي من المتوقع أن يكون يوم 14 أغسطس 2023، وسيتم ظهور النتيجة عبر الموقع الخاص بتنسيق الثانوية العامة 2023، وللحصول على الرابط من هنا.

وعمل الطلاب بالصف الثالث الثانوي 2023، على الحرص علي التقديم وتسجيل رغباتهم خلال المرحلة الأولي، وذلك عبر موقع تنسيق المرحلة الأولي وسوف يستمروا في تسجيل الرغبات الخاصة بهم، جدير بالذكر أنه تم فتح باب التنسيق الخاص بالمرحلة الأولي للثانوية العامة يوم السبت الذي يوافق 5 أغسطس 2023.

خطوات تسجيل رغبات الطلاب عبر الموقع الخاص بالثانوية العامة 2023

توجد العديد من الخطوات التي يجب أن يقوم الطالب بالإلتزام بها حتي تأتي الخطوات كالتالي:

  • يجب على الطالب الراغب في أن يتقدم في المرحلة الأولي من الثانوية العامة 2023، أن يقوم بتسجيل الدخول وذلك عبر الموقع الرسمي الخاص بتنسيق الثانوية العامة، وللحصول على الموقع من هنا.
  • يجب على الطالب الراغب في أن يتقدم في المرحلة الأولي من الثانوية العامة 2023، أن يقوم بالضغط على أيقونة خدمات تنسيق الثانوية العامة.
  • يجب على الطالب الراغب في أن يتقدم في المرحلة الأولي من الثانوية العامة 2023، أن يقوم بالضغط على تسجيل الرغبات.
  • يجب على الطالب الراغب في أن يتقدم في المرحلة الأولي من الثانوية العامة 2023، أن يقوم بأختيار مصدر الشهادة، الشهادة الثانوية العامة.
  • يجب على الطالب الراغب في أن يتقدم في المرحلة الأولي من الثانوية العامة 2023، أن يقوم بكتابة رقم الجلوس الخاص به.
  • يجب على الطالب الراغب في أن يتقدم في المرحلة الأولي من الثانوية العامة 2023، أن يقوم بكتابة الرغبات الخاصة به.
  • يجب على الطالب الراغب في أن يتقدم في المرحلة الأولي من الثانوية العامة 2023، أن يقوم بالضغط على حفظ بعد الإنتهاء من كتابة الرغبات الخاصة به.

أقرا أيضا..تنسيق جامعة أسيوط الأهلية 2023