Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أبناء وأقارب النجوم يسيطرون على الأدوار الشبابية في دراما في رمضان

 كتب:  نورهان طلعت
 
أبناء وأقارب النجوم يسيطرون على الأدوار الشبابية في دراما في رمضان
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

يشهد رمضان 2022، ظهور مكثف لأقارب وأبناء النجوم، فإلي جانب ظهورهم البسيط في عمل أو عملين خلال الفترة الماضية، لكن ستصبح أدوارهم بارزة في رمضان بعد مشاركة بعضهم مع أبائهم في أعمالهم أما البعض الآخر سيظهر في أعمال يغلب عليها الطابع الجماعي.

وترصد «العاصمة» أبرز أبناء وأقارب النجوم الذين يتم تصديرهم في رمضان 2020:

أميرة أديب..بطلة «مين قال؟» مع جمال سليمان وأحمد داش

تشارك أميرة أديب، ابنة المُخرج عادل أديب والفنانة منال سلامة، في بطولة مسلسل «مين قال؟» مع  الفنان جمال سليمان واحمد داش، وتصدرت جزء كبير من الدعاية الخاصة بالعمل، وظهرت في عدد كبير من مشاهد برومو المسلسل، وتظهر في العمل بدور حبيبة وصديقة أحمد داش في العمل، ولم تشارك من قبل سوى في مسلسل «نقل عام» مع الفنان محمود حميدة وسميحة أيوب، والذي شهد الظهور الأول لها.

نور النبوي..مع والده خالد النبوي في «راجعين يا هوى»

خطف نور النبوي الأنظار العام الماضي بمشاركته في الجزء الثانِ من مسلسل «الاختيار»، وشارك أيضًا في مسلسل «نقل عام» والذي عرض مؤخرًا خارج موسم رمضان، ويشارك في رمضان 2022 بمسلسل «راجعين يا هوى» ويظهر والده الفنان خالد النبوي بدور عمه في هذا العمل، لتشكل مشاركته في رمضان هذا العام، الظهور الأبرز له.

إلهام صفي الدين.. مع أحمد داش في «مين قال؟»

تشارك إلهام صفي الدين، ابنة شقيقة إلهام شاهين في مسلسل «مين قال؟»، والتي ظهرت في البرومو الدعائي الخاص بالعمل في أكثر من مشهد، ولم تعد هذه هي مشاركتها الأولى، بل شاركت في حلقة «توت» ضمن أحداث مسلسل «خارج السيطرة»، الذي عرض عبر منصة «شاهد» الإلكترونية، والذي شهد الظهور الأول لها، لكنها تبرز دورها في المسلسل الجديد بشكل أكبر.

ياسين السقا.. بعد فشل ظهوره الأول في «الملك» يظهر مع والده في «الاختيار»

بعد تأجيل مسلسل «الملك» لأجل غير مسمى، بسبب الأزمة التي أحدثها البرومو الدعائي له في رمضان الماضي، وقرار الشركة المُنتجة للعمل بعدم عرضه رغم طرح الدعاية الخاصة به، بسبب الهجوم الحاد من المُتخصصين لإعتراضهم لما جاء في دعاية العمل والصورة الخاطئة التي يرغب في تصديرها العمل لفترة هامة في تاريخ مصر، وكان ياسين السقا ينتظر ظهوره الأول في هذا العمل إلا أن الأمر لم يتحقق، لكن سيتحقق لأول مرة مع والده أحمد السقا في الجزء الثالث من مسلسل «الاختيار»، والذي سيتطرق لفترة هامة في تاريخ مصر من بداية 2012، وحتى وقتنا هذا.

عمر فوزي..مع والدته وفاء عامر في «بيت الشدة»

عمر فوزي، نجل المُنتج محمد فوزي والفنانة وفاء عامر، يظهر للمرة الأولى له في مجال التمثيل، من خلال مسلسل والدته «بيت الشدة» والذي تشارك من خلاله في ماراثون رمضان 2022، ليشهد هذا العمل الظهور الأول له من خلال هذا العمل.