Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«غناء وحب وذكريات» في حفل عمرو دياب وحماقي

 كتب:  شروق خالد
 
«غناء وحب وذكريات» في حفل عمرو دياب وحماقي
عمرو دياب
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أشعل النجمان عمرو دياب ومحمد حماقي مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد سيتي ضمن فعاليات ختام فعاليات موسم الرياض، خلال الساعات الماضية، بحضور غير مسبوق لهذا العام.

ولأول مرة، يلتقى النجمان في حفل واحد وسط حماس وتشجيع محبيهم الذين حرصوا على حجز تذاكر الحفل والتي نفذت بمجرد طرحها.

وفي البداية، قدم الهضبة باقة كبيرة ومتنوعة من أجمل أغانيه الجديدة ومنها: "يا أنا يا لأ أنت الحظ"، "رايقة"، "وياه"، "قدام مرايتها"، "اتقل"، "أحلى ونص" و"يتعلموا"، وسط تفاعل وتصفيق حار من الجمهور.

كما حرص الهضبة على تقديم بعض أغنياته القديمة ومنها: "ميال"، "نور العين"، "قمرين"، "لو عشقاني"، "العالم الله" "وليلي نهاري"، وذلك على مدار الساعتين.



ثم بعد ذلك قدم النجم محمد حماقي فقرته بالحفل والتي بدأها بأغنية "الله الله يا منتخبنا"، موجهًا التهنئة للشعب السعودى بمناسبة صعود منتخبهم لكأس العالم، وطالبهم بالدعاء للمنتخب المصرى فى مباراتهم مع السنغال.

كما أشعل حماقي الحفل بباقة من أجمل أغانيه المميزة ومنها: "أجمل يوم" " أحلى حاجة فيكي" "يزلزل"، "ما بلاش"، " ناويها"، " ليه بيلموني "،"يا ستار"، ومن أغاني ألبومه الأخير "يا فاتني" قدم" لا ملامة"، "لو هتسيب"، "عجبي"، "طالع موضة" وغيرها، على مدى قرابة الساعتين وسط تفاعل استثنائي من الجمهور.

وتخللت فقرة حماقى كلمة له عن الهضبة عمرو دياب الذى يشاركه الحفل، حيث وصفه بالإنسان الرائع وأن بداية تعارفهما كانت خلال تحضيرات ألبوم "تملى معاك" وأنه دعمه فى بداية مشواره الفنى.

وشهد الحفل حضور الآلاف من محبي الهضبة عمرو دياب والميجار ستار محمد حماقي.

وخلال الساعات الماضية، تحول موقع "تويتر" إلى ساحة لبيع التذاكر، حيث استغل البعض حماس الجمهور لرؤية عمرو دياب ومحمد حماقي في حفل واحد، وبدأوا في عرض التذاكر بأسعار خاصة، بعدما نفذت التذاكر من الموقع الرسمي لموسم الرياض.