Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

ريهام حجاج تنعى الفنان أحمد حلاوة: «حتوحشنا»

 كتب:  إنجى خالد
 
ريهام حجاج  تنعى الفنان أحمد حلاوة: «حتوحشنا»
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

حرصت النجمة ريهام حجاج على نعى وتقديم واجب العزاء لأسرة الفنان الدكتور أحمد حلاوة الذى وافته المنية، اليوم الجمعة، عن عمر ناهز 73 عاما، متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا، داعية له بالرحمة والمغفرة.

وبكلمات مؤثرة، عبرت «حجاج» عن حزنها الشديد لوفاة الفنان الكبير أحمد حلاوة، ونشرت صورته عبر حسابها الشخصى على «إنستجرام» كاشفة عن كواليس العمل بينهما من قبل في مسلسل «كارمن» وعلقت عليها قائلة: «البقاء لله في الأستاذ الجميل المحترم أحمد حلاوة اللي حالفني الحظ وعملنا سوى مشاهد كتير إنسانية في مسلسل كارمن لأنه كان طالع في دور جدو حبيبي».

وتابعت: «أحلي كواليس وشغل معاه، هتوحشنا أوى يا حبيبي في الجنة ان شاء الله، إن لله وإن إليه راجعون»

وكان مسلسل "كارمن" قد حقق نجاحًا كبيرًا وقته عرضه على قناة "سي بي سي"، وهو يعد البطولة المطلقة الأولى للنجمة ريهام حجاج، الذي شارك في بطولته محمد كيلاني، ولاء الشريف، شيرين، عبير منير، أحمد حلاوة، ليلى عز العرب وغيرهم من النجوم.

وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى رومانسى، حيث ينتمى لنوعية أعمال الـ60 حلقة.

المسلسل من تأليف ورشة كتابة بإشراف سامح مجدي، وإخراج حسين شوكت.

ومن ناحية أخرى، تواصل النجمة ريهام حجاج، تصوير مشاهد مسلسلها الجديد "يوتيرن"، الذي تشارك به في السباق الرمضاني المقبل.

المسلسل يشارك في بطولته الفنان توفيق عبدالحميد، الذي يعود من خلال هذا المسلسل للدراما التليفزيونية بعد غياب 12 عامًا، كما يشارك في البطولة كلا من عبير صبرى وكريم قاسم ومحمود حجازي ومحمد كيلانى وصفاء الطوخي وعبير منير وهلا السعيد وآخرين، للكاتب أيمن سلامة، من إنتاج شركة العدل الجروب وإخراج سامح عبدالعزيز، ومن المقرر إذاعته على قنوات on والحياة وcbc والمحور والقناة الأولى المصرية ومنصة watch it.

وتدور أحداث مسلسل «يوتيرن» حول ضابطة ملاحة بحرية تؤدي دورها النجمة ريهام حجاج، التي تتخلى عن عملها ومستقبلها المهني من أجل زوجها، الذي يحاول السيطرة على حياتها ويجعلها تقطع علاقتها بالمقربين منها بسبب غيرته عليها، لكن يقع حادث سير، يغير مجرى الأحداث.