Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تنفيذا لحكم القضاء.. محمد شبانة يعتذر عن منصب سكرتير عام «الصحفيين»

 كتب:  متابعات
 
تنفيذا لحكم القضاء.. محمد شبانة يعتذر عن منصب سكرتير عام «الصحفيين»
محمد شبانة
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أعلن محمد شبانة، عضو مجلس الشيوخ وسكرتير عام نقابة الصحفيين، اعتذاره عن الاستمرار في منصبه سكرتيرا عاما للنقابة، تنفيذا لحكم قضائي بسب عضويته في مجلس الشيوخ.

وقال "شبانة" في بيان أصدره منذ قليل: "الزملاء والزميلات الأعزاء اعضاء الجمعية العمومية لنقابة الصحفيين.. فى ظل الإحترام لأحكام القضاء المصرى وبعد الحكم الذى صدر من القضاء الإدارى بإستمرارى عضوا بمجلس النقابة دون التقيد بمنصب فى هيئة المكتب لصفتى النيابية بمجلس الشيوخ واتساقا مع المنهج الذى نتبعه وتربينا عليه بالعمل النقابى على مدار تاريخ هذا الكيان العظيم وهو عدم التمسك بالمناصب طالما نقدم خدماتنا للزملاء طوال الوقت وفى اى مكان وبأى موقع".

وواصل: "على الرغم من أن القرار الأخير لمجلس النقابة هو بقاء الحال على ما هو عليه مع الاستمرار فى الإجراءات القضائية حيث أن الحكم الذى صدر لا يزال بدرجته الأولى وكان المجلس قد قرر تقديم الاستشكال وكذلك الطعن عليه بالمحكمة الإدارية العليا وانتظار البت فيهما وفق السوابق النقابية".

واستكمل: "على الرغم من كل ذلك ولضرب المثل فى أن العمل النقابى الخدمى لا يحتاج للمناصب داخل هيئة المكتب فإننى أعلن اعتذارى عن الاستمرار فى موقعى سكرتيرًا عاما لنقابة الصحفيين، وذلك لحين اصدار الحكم النهائى بهذه القضية وأعيد الآن تسليم الأمانة مؤقتا للسيد النقيب لطرحها على المجلس لإتخاذ ما يلزم فى هذا الشأن مع استمرارى فى إداء عملى النقابى والخدمى عضوًا بمجلس النقابة فى ظل الثقة الكبيرة والهائلة من حضراتكم".