Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

رضا عبدالعال: ما ينفعش نحمّل صلاح ومصطفى محمد الخسارة أمام السنغال

 كتب:  محمود جودة
 
رضا عبدالعال: ما ينفعش نحمّل صلاح ومصطفى محمد الخسارة أمام السنغال
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
هاجم رضا عبد العال، لاعب الأهلي والزمالك السابق، مدرب المنتخب كارلوس كيروش، وحمله مسؤولية الهزيمة أمام السنغال بسبب اختياراته الخاطئة في التشكيل، خاصة مشاركة عمر جابر ورامي ربيعة بشكل أساسي في المباراة.
 
وقال رضا عبد العال في تصريحات تليفزيونية: "هذا المدرب ضايع فنيًا، ولم يقدم كرة هجومية حديثة، أهم شيء بالنسبة له عدم دخول هدف في مرماه"، وأضاف:  "ما ينفعش نحمّل صلاح ومصطفى محمد أو أي لاعب الخسارة أمام السنغال"، وذلك بعد إهدارهما ركلتي جزاء خلال المباراة.
 
وأضاف رضا عبد العال، خلال استضافته ببرنامج "البريمو": "حظ سيئ لمصر كلها خسرنا أسهل فرصة للوصول إلى كأس العالم، وإرادة ربنا لم تكن معنا بسبب الظلم الذي حصل".
ووجه كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، رسالة إلى الجماهير المصرية واتحاد الكرة، بعد خسارته أمام السنغال في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم في قطر 2022، وفشله في التأهل، وهو ما يعني انتهاء عقده لتدريب المنتخب.
 
ونشر كيروش عبر حسابه الرسمي على "تويتر": "انتهى الحلم.. نحن نبذل قصارى جهدنا ولكن اليوم لم يكن كافيًا.. من أعماق قلبي امتناني لاتحاد مصر على شرف تدريب المنتخب الوطني.. إلى كل لاعبي فريقي وموظفيي، لكم تقديري وشكرًا لكم.. سوف تكون دائما في قلبي".
 
وأضاف كيروش في تغريدة تالية: "لقد كان امتيازًا لي أن أعمل وأن أحصل على مساعدة من قبل هؤلاء المهنيين المتفانين والأكفاء والأصدقاء الرائعين.. بدونكم ، لن يكون هناك شيء ممكن بالنسبة لي في حياتي. أنا فخور جدًا بكم أيها الرفاق. أطيب تمنياتي وامتناني الكبير لجميع المشجعين المصريين.. تطلعوا إلى المستقبل".