Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

رمضان 2022| برامج تثير الجدل في رمضان.. بسمة وهبة وأسما إبراهيم في المقدمة

 كتب:  نورهان طلعت
 
رمضان 2022| برامج تثير الجدل في رمضان.. بسمة وهبة وأسما إبراهيم في المقدمة
بسمة وهبة وأسما إبراهيم
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

يبرز اسم أكثر من برنامج حواري في رمضان 2022، حيث حرصت أكثر من قناة فضائية تسليط الضوء عليها من خلال استمرار تقديم البرامج التي نجحت خلال رمضان الماضي أو الفترة الماضية، وتقديم أجزاء جديدة منها، لتصبح عنصر جذب للمُشاهد في رمضان واستضافة نجوم الوسط الفني والرياضي وأبرز المشاهير، والحديث عن الخفايا أو التعليق على القضايا المثيرة للجدل التي وقعوا فيها.

ويرصد "العاصمة" البرامج المتوقع لها إثارة الجدل في رمضان والقنوات التي ستعرض عليها:

بسمة وهبة..الجزء الثاني من «العرافة»

عبر قناة «المحور»، تقدم الإعلامية بسمة وهبة في رمضان الموسم الثاني من برنامجها «العرافة»، والذي قدمت الموسم الأول منه في رمضان الماضي، فبعد نجاح برنامجها «شيخ الحارة» والذي قدمت من خلاله أكثر من موسم ناجح في الأعوام الماضية، تستمر في تقديم النسخة الجديدة من «العرافة».

ويعتمد البرنامج على استضافة عدد كبير من النجوم، والحديث عن المناطق الشائكة في حياتهم، ولا يخلو البرنامج من الحديث عن أمور تحرج الضيوف ومشاكل وأزمات لا يعلم عنها الجمهور شئ.

أسما إبراهيم.. تستضيف النجوم في «حبر سري»

عبر قناة «القاهرة والناس»، تستضيف الإعلامية أسما إبراهيم في الموسم الثانِ من برنامجها "حبر سري"، عدد كبير من ضيوف الوسط الفني ونجوم المسلسلات في رمضان ولاعبي كرة القدم.

وخلق هذا البرنامج من مجرد طرح البرومو الخاص به، أزمة كبرى بين الفنان شيرين رضا ومصطفى درويش، بسبب تصريح الأولى عنه في البرنامج إنها لا تعرفه، على خلفية أزمة الإعلامي إبراهيم عيسى، ومن المتوقع أن يثير هذا البرنامج الجدل في رمضان.

شيرين سليمان.. تقدم برنامجها الجديد "نص الحدوتة" 

عبر شاشة قناة "Cbc تقدم الإعلامية شيرين سليمان برنامجها الجديد "نص الحدوتة"، والذي تستضيف من خلاله عدد كبير من المشاهير، وتتحدث معهم عن قصص وحكايات تذاع لأول مرة من خلال البرنامج.

رامز جلال.. ومقالب النجوم بـ"رامز موفي ستار" 

يعرض بقناة "Mbc مصر"، وفي نوعية مُختلفة من البرامج، وتبتعد عن البرامج الحوارية، وكالمعتاد يقدم الفنان رامز جلال برنامج المقالب الخاص به كل عام، ويحمل البرنامج هذا العام عنوان "رامز موفي ستار".

ويستضيف خلاله نجوم الفن والرياضة، ويخدعهم بتصوير مشاهد من فيلم أكشن بالمملكة العربية السعودية، مع جان كلود فاندام، والذي يعاونه في هذا المقلب.