Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تعرف على مفاجأت الحلقة الأولي من مسلسل «انحراف» لـ روجينا

 كتب:  محمد زكي
 
تعرف على مفاجأت الحلقة الأولي من مسلسل «انحراف» لـ روجينا
انحراف
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

شهدت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "انحراف" الكثير من الأحداث المشوقة، والتي تنم عن مسلسل قوي يخوض السباق الرمضاني الحالي للمخرج رؤوف عبد العزيز، خاصة أنه مأخوذ عن أحداث حقيقة، وكانت أحداثه بمثابة مفاجأة تحقق عناصر الجذب للجمهور، لتكون أول حلقة حصانًا رابحًا تكسب الرهان لمتابعة الحلقات حتى النهاية.

وترصد "العاصمة" ملخص الحلقة والتي جاءت على النحو التالي:

الدكتورة "حور" الطبيبة النفسية التي تجسد شخصيتها الفنانة روجينا، والتي تظهر في البداية الأحداث خلال لقائها بإحدى البرامج وتتحدث عن بعض الموضوعات ومنها: حب الحياة والنفس.

لتفاجأ بمداخلة هاتفية من أحد الأشخاص يهاجمها ويتبين خلال الأحداث أنها مكالمة قامت هي بتدبيرها مع مديرة أعمالها التي تجسد دورها نجمة مسرح مصر ويزو من أجل التريند والشو وتحقيق أعلى نسب من المشاهدات.

وبدت شخصية الدكتورة "حور" كشخصية مركبة متناقضة لا تسمع إلا لصوت ضميرها المنحرف تعالج المرضي النفسيين وهى في أشد الحاجة للعلاج، ربما بدا ذلك جليًا في حوار مع صديقتها سارة، والتي جسدت دورها الفنانة ندى عادل والأخيرة تنبهها بأن ما تفعله هو اتجار بهموم البشر إلا أن الدكتورة "حور" كان مبررها أن كل من حولها منحرفون.

لتقوم بعدها "حور" باستدراج زوجها رجل الأعمال طلعت، والذي جسد دوره الفنان محمد لطفي إلى نقطة التقاء في الصحراء وتقتلته بدم بارد على أنغام الموسيقى الكلاسيكية.

ونجد من الوهلة الأولى أن الفنانة روجينا سوف تفاجئ الجمهور على مدار حلقات المسلسل بشخصية قوية، اعتمدت فيها على تغيير جلدها كليًا بقيادة المخرج رؤوف عبد العزيز في دور يبدو من البداية أنه من الأدوار المركبة الصعبة، حيث اعتمدت على الانسلاخ من شخصيتها المستقلة والانخراط في شخصية العمل، والتعبير عن الانفعالات بكل الحواس، من نبرة صوت تعلو وتنخفض وفق مقتضيات المشهد، ونظرات هادئة وحادة تعبر عن مكنون الشخصية نفسها.

مسلسل"انحراف"، مأخوذ عن أحداث حقيقية، تدور فى دراما تشويقية مليئة بالغموض حول عن انحراف عدد من الشخصيات عن الطبيعة البشرية يصطدمون بطبيبة نفسية التي تقدمها النجمة روجينا، وتقرر تعديل المسار بطريقتها الخاصة.

ويشارك النجمة روجينا بطولة مسلسل" انحراف" كل من سيدة المسرح العربي سميحة أيوب، وعبد العزيز مخيون، وأحمد فؤاد سليم، و محمد لطفي، ورانيا محمود ياسين، ومحمد كيلاني، وأحمد صفوت، و سما إبراهيم، ومحمد مهران، وتأليف مصطفى شهيب، وإخراج روؤف عبدالعزيز.