Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بعد صفعه كريس روك.. استقالة ويل سميث من أكاديمية الأوسكار وتهديد بشأن مشاريعه

 كتب:  نورهان طلعت
 
بعد صفعه كريس روك.. استقالة  ويل سميث من أكاديمية الأوسكار وتهديد بشأن مشاريعه
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

في تطور كبير بعد الحادث الأصعب في تاريخ حفل توزيع جوائز الأوسكار، قرر النجم العالمي ويل سميث الاستقالة من أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة، المانحة لجوائز الأوسكار، على خلفية قيامه بصفع زميله الممثل الكوميدي كريس روك، بحفل توزيع الجوائز ال 94، يوم الأحد الماضي.

وكان قد أصدر سميث بيانًا، أكد فيه على ارتكابه لخطأ كبير وأن ما فعله كان صادمًا ومؤلمًا، وأن قيامه بهذا الفعل على مسرح الحفل خيانة للثقة التي منحها له جمهوره وخيانة لثقة الأكاديمية والمرشحين والفائزين، وبسبب فعله منعهم من الاحتفال بجوازئهم.

ومن جانبها أعلنت الأكاديمية عدم اكتفاءها باستقالة سميث وعن اتخاذها إجراءات تأديبية ضده، وإنها ستقوم بإخطاره بنتائج تلك الإجراءات التي توصلت لها خلال أيام، وستعطيه فرصة للرد عليها كتابيًا، في اجتماعها المقبل، المقرر له في 18 أبريل المقبل.

ومن جانبها ألمحت صحيفة "نيويورك بوست" وفقًا لتقرير لها، عن احتمالية تأثر مشاريع ويل سميث المقبلة ومشاريع عائلته بما يحدث، والهجوم المستمر والانتقادات التي يتعرض لها، حيث لديه مشروع مع شركة "أبل" يقدر ب 100 مليون دولار، وعملاً لصالح منصة "Netflix"، والجزء الثاني من رحلات "ناشيونال جيوغرافيك" لصالح منصة "ديزني"، وغيرها الكثير من المشاريع التي قد تتأثر بالتطورات الكبيرة التي تحدث.

وكان قد صفع الممثل العالمي ويل سميث، مقدم حفل الأوسكار كريس روك خلال حفل توزيع الجوائز الأسبوع الماضي، على خشبة مسرح الحفل، وأمام الملايين من المشاهدين وكافة نجوم هوليوود، بسبب سخرية الأخير من زوجته جادا سميث، لحلاقتها لشعرها، لإصابتها بداء "الثعلبة".