Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

رئيسة تحرير جريدة في زمن الإخوان.. «ملف سري» يُحقق الأحلام الصحفية لـ مادلين طبر

 كتب:  إسراء محمد
 
رئيسة تحرير جريدة في زمن الإخوان.. «ملف سري» يُحقق الأحلام الصحفية لـ مادلين طبر
ملف سري
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أثارت الفنانة مادلين طبر العديد من ردود الفعل الإيجابية بين الجماهير والنقاد في إطلالتها الدرامية في أول حلقتين من مسلسلها "ملف سري"..  وخصوصا في المشاهد التي جمعتها بالنجمين هاني سلامة ونضال الشافعي والتي تلعب دور أمامهما في أداء واقعي وحميمي؛ مع تقمصها العميق الهادىء للدور.

وتلعب مادلين طبر في العمل دور رئيسة تحرير جريدة في زمن الإخوان ٢٠١٣. وهي فترة مليئة بالتحديات والتهديد لكل صاحب رأي معارض لهم. وتم تصوير مشاهدها في مكتبها في دار الهلال العريقة وتحقق حلمها بدخول هذه المؤسسة العريقة.. خصوصا أنها درست وتخصصت صحافة ومارست العمل الصحفي أثناء سنوات الدراسة.

وتقول مادلين طبر في تصريحات صحفية عديدة لها، إنها لم تتمكن من الوصول إلى درجة رئيسة تحرير، والمسلسل ومنتجه ريمون مقار حققا لها حلمها.  

تلعب مادلين طبر في المسلسل دور إلهام النجار وهي أم للقاضي "شريف" يلعب دوره هاني سلامة، بينما ابنها الأكبر فهو محامٍ بارع ويلعب دوره  نضال الشافعي.

المسلسل  كما صرح المنتج ريمون مقار يؤكد في رسالته على وحدة وتماسك الشعب المصري وقت الشدائد، ومجابهة أي أخطار تهدد أمن واستقرار مصر، والكاتب محمود حجاج أكد أن هذه الرسائل النبيلة تقدم في إطار من التشويق والأكشن وأيضًا الرومانسية من إخراج متمكن لحسن البلاسي القادم للمقدمه بقوة من الحلقه الاولى.

«ملف سري»من بطولة «هاني سلامة، عائشة بن أحمد، إدوارد، مادلين طبر، نضال الشافعي، كارولين عزمي، شيرين ونجوم كثيرين. قصة  وسيناريو محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسي،إنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز‎