Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«يارا الكردي» تتعرض للابتزاز.. اشتعال أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل «يوتيرن»

 كتب:  شروق خالد
 
«يارا الكردي» تتعرض للابتزاز.. اشتعال أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل «يوتيرن»
ريهام حجاج
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

كشفت أحداث الحلقة الثالثة عن العديد من المفاجأت المثيرة من مسلسل "يوتيرن"، للنجمة ريهام حجاج، والتي عانت فيها "يارا" ريهام حجاج من تأنيب الضمير بعد حادث دهسها لسيدة أثناء تواجدها برفقة خالد في سيارته عن طريق الخطأ وسقطت جثة هامدة، فقررا على الفور الهرب بالسيارة قبل أن يلاحظهما أحد.

وكانت المفاجأة هنا، أن هناك شخصًا مجهولًا صور الحادث وأرسل لها صور الواقعة دون معرفة هويته، لكي يبتزها، ما أثار قلقها وخوفها محاولة إخفاء أمر ذلك الحادث عن الجميع خاصة زوجها "يوسف".

واللافت هنا في هذا المشهد هو أداء النجمة ريهام حجاج البارع الذي حمل في طياته من حزن وقوة وضعف أيضًا، حيث لديها القدرة على إظهار أكثر من حالة في المشهد الواحد، والذي ينم عن امتلاكها قدرة تمثيلية رائعة. 

ولكن حدث ما لا يحمد عقباه، في زيارة مفاجئة من ابنة خالتها "سامية عاطف" ضمن الأحداث والتى يقع فى إيديها مظروف صور الحادث، فتشاهد الصور قبل أن تغادر بيت "يارا".



ومرورًا بالأحداث، تحاول "يارا" إصلاح علاقة زوجها "يوسف" مع شقيقته "سارة" هلا السعيد بعد ضبطه لها مع أحد الأشخاص داخل شقتها، ما أثار جنونه وانهال عليها بالضرب المبرح الذي تسبب لها في كدمات وجروح، حيث يقرر "يوسف" في النهاية أن يزوج أخته "سارة" من الشاب الذى كان معها فى الشقة.

فى الوقت الذى تحاول فيه "يارا" الصلح بينهما، وخلال احتدام الحديث بينهم، تستقبل مكالمة هاتفية بأن شخصًا دخل المستشفى، لتنتهى الحلقة دون الكشف عن هوية هذا الشخص، إلى أن نلتقي في ملخص الحلقات القادمة..

وخلال الساعات الماضية، تصدرت النجمة ريهام حجاج التريند الخاص بموقع التواصل الاجتماعي الأشهر "فيس بوك" بعد عرض الحلقة الثالثة من مسلسلها "يوتيرن" والذي تنافس فيه بموسم دراما رمضان الحالي.

ويعرض مسلسل "يوتيرن" بطولة ريهام حجاج على قناة cbc في تمام الساعة 6:15 مساءً، وكذلك على القناة الأولى بالتليفزيون المصري في الوقت ذاته.

ومن بين القنوات الناقلة لمسلسل يوتيرن، قناة ON وتعرضه في تمام الساعة 10:30 مساءً، وعلى الحياة الساعة 11:30 مساء.

مسلسل «يوتيرن» بطولة نخبة من النجوم أبرزهم: ريهام حجاج، توفيق عبد الحميد والذى يعود للدراما بعد غياب 12 عامًا، عبير صبرى، كريم قاسم، محمود حجازى، نانسى صلاح، نورهان وأيمن القيسوني وهو من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبدالعزيز وإنتاج شركة العدل الجروب.