Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

إجبار «الكبير» على الزواج من «مربوحة».. ملخص الحلقة الثالثة من «الكبير أوي 6»

 كتب:  شروق خالد
 
إجبار «الكبير» على الزواج من «مربوحة».. ملخص الحلقة الثالثة من «الكبير أوي 6»
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

شهدت الحلقة الثالثة من مسلسل "الكبير أوي 6" انضمام شخصيات جديدة للعمل وكذلك أحداث ومغامرات مختلفة يعيشها الشقيقان "الكبير" و"جوني".

وتبدأ الأحداث بإهمال "الكبير" في شئون "المزاريطة" لارتباطه بتربية أبناءه العترة وجوني، ما جعل ذلك يعرضه بسحب منصب العمدة منه، وهنا تدخلت عمته "الكبيرة فحت" التي تقوم بدورها الفنانة سما إبراهيم لكى تنقذه من ذلك.

ويحكى "الكبير" عنها لشقيقه "جوني" وقال إن جده أخرجها من البلد وجعلها تعيش في الجبل لأنها قاسية، لدرجة أنها قتلت ابنها حتى تحلف برحمته.



وتواصلت الحلقة في إطار كوميدي بعد أن أجبرت "الكبيرة فحت" "الكبير" على اختيار فتاة بعينها وهي "مربوحة" ابنة القرية حتى تهتم هي بأولاده ويهتم هو بـ"المزاريطة" لكنه يرفض الزواج على زوجته "هدية" الموجودة في مستشفى المجانين، لكن "الكبيرة فحت" تصمم على قرارها، وبعد تدخل "جوني" تؤجل الزواج لمدة شهر بدلا من أسبوع، حتي يتمكن من خسارة وزنه مع قرب حفل زفاف شقيقه، والعودة إلى فورمته الحقيقية.

وعلى أنغام أغنية أصالة "أنا بتخان" بدأ جوني تدريباته لكنه لا يستطيع التوقف عن تناول الطعام، محاولا اتباع حمية غذائية وممارسة الرياضة لكنه فشل، في مشهد كوميدي رائع.

لتظهر في النهاية، شخصية "مربوحة" التي انضمت للجزء الثالث وتجسد دورها "رحمة أحمد" ليتزوجها "لكبير" وتكون بديلة للعنصر النسائي في المسلسل بعد غياب الفنانة دنيا سمير غانم.

يعرض مسلسل «الكبير أوي 6» للنجم أحمد مكي عبر شاشة قناة ON يوميًا في رمضان، وفي تمام الساعة السادسة والثلث مساء، ويشهد العمل الذي ينتمي للكوميديا أحداثا متسارعة وشيقة في إطار من الكوميديا.

مسلسل «الكبير أوى 6» من بطولة أحمد مكي وسما إبراهيم وبيومي فؤاد ورحمة أحمد ومحمد سلام وهشام إسماعيل والحسين أبوحجاج وعدد كبير من النجوم، ومن تأليف ورشة كتابة تحت إشراف المؤلف مصطفى صقر، ومن إخراج أحمد الجندي.