Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

قدرى يخدع آدم بنتيجة تحليل المخدرات ويحاول استغلاله.. تفاصيل الحلقة الرابعة من «suits بالعربي»

 كتب:  منى صموئيل
 
قدرى يخدع آدم بنتيجة تحليل المخدرات ويحاول استغلاله.. تفاصيل الحلقة الرابعة من «suits بالعربي»
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

انتهت أحداث مسلسل «suits بالعربي» في الحلقة الماضية بنجاح المحامي آدم منصور الذي يجسد دور أحمد داود في قضيته الأولى حول مضايقة مدير لموظفه الذي تجسد دوره الفنانة هدى المفتي.

وبدأت أحداث الحلقة الرابعة بتعرف آدم على طايل، المحامي الذي يعمل مع قدري الذي يجسد دوره محمد شاهين، وطلب آدم منه المساعدة فى تسجيل براءة اختراع طلبه منه زين، وطلب الآخر منه مساعدته في قضية، ليتفاجئ آدم بمراجعته لأوراق كثيرة جدا، وأثناء مراجعته يخبره قدري أنه اختبار منه ليعلم استعداده لمساعدة زملائه أم لا، وأخبره بأنه نجح في الاختبار. 

على الجانب الآخر أخبر قدري، آدم بأن تحليل المخدرات الذي أجراه آدم كان ايجابيًا، وعلى الفور قام قدري باستغلال آدم ليساعده في قضية كابتن ميدو مقابل إخفائه لنتيجة التحليل. 

حدثت مشاجرة بين زين وقدري، طالبه فيها زين بأن يبتعد عن آدم، ولكن قدري قال إنه مسئول عن توظيف من ليس له وظيفه، ونصحت كاميليا التي تجسد دورها تارا عماد، آدم أن يخبر زين بما حدث بينه وقدري، وعلى الفور ذهب آدم لإخباره ولكن زين أخذ موقفًا من آدم وقال له: ولاؤك لمين؟!. 

اعترف آدم، لزين أن قدري قام بتهديده بتحليل المخدات الإيجابي حال رفضه مساعدته، وأنه كان مضطرًا على الموافقة وإلا سوف يفشي سره. 

أقنع آدم، الكابتن ميدو بالتعاقد مع مكتب المحاماه لديهم، وعلمت فريده التي تجسد دورها صبا مبارك، بذلك وقامت باستدعاء آدم والتعرف عليه وأوضحت إعجابها به. 

وفاجئ زين، آدم بتحليل المخدرات أنه سلبي، وأن تحليل المخدرات الذي قام قدري بتهديده به مزورًا، ليقوم آدم بأخذ التحليل ومواجهة قدري، كما قام أيضا بتهديده أنه سيبلغ فريدة بما حدث، وأخبره أن كابتن ميدو يرغب في العمل معه هو وزين وليس مع قدري، ليغضب الآخر وينجح آدم في مضايقته.   

وكانت الحلقة الأولى من "suits" تعريفية لحياة الشخصيات التي يظهر فيها زين ثابت بشخصية المحامي الذي ينهي أي اتفاق لشركته بالتحايل أحيانا، وبالإقناع أحيانا أخرى، في الوقت الذي يحاول فيه زميله قدري إثبات انه أقل كفاءة منه.

وتعرض النسخة العربية من مسلسل Suits على قناة cbc في تمام الساعة التاسعة مساءً، ويأتي المسلسل من تأليف محمد حفظي وياسر عبد المجيد وإخراج مريم أحمدي، وإنتاج تى فيجن للمنتج طارق الجناينى، وبطولة آسر ياسين وأحمد داود وصبا مبارك وريم مصطفى وتارا عماد ومحمد شاهين بالإضافة إلى العديد من ضيوف الشرف على مدار الحلقات. 

وتدور أحداث المسلسل حول عالم المحاماة وكواليس القضايا، وذلك من خلال 6 شخصيات رئيسية داخل مكتب محاماة كبير، يضم 6 شخصيات هم زين ثابت (أسر ياسين)، آدم منصور (أحمد داود)، فريدة المسيرى (صبا مبارك)، كاميليا أشرف (ريم مصطفى)، ليلى رضوان (تارا عماد)، قدرى الزيات (محمد شاهين) ولكل واحد سماته المختلفة والمميزة عن الآخر وتكشف الأحداث طبيعة دور كل واحد منهم داخل المكتب.