Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تعرف على هبة «المداح أسطورة الوادي » الجديدة في الحلقة الخامسة

 كتب:  إسراء محمد
 
تعرف على هبة «المداح  أسطورة الوادي » الجديدة في الحلقة الخامسة
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تطرقت الحلقة الخامسة من مسلسل «المداح أسطورة الوادي» لأحداث جديدة ومثيرة لم يتوقعها الجمهور.

حيث قطع «صابر» محاولاته لاستخراج الجن من الفتاة «بدور» بعد أن عثر على قلادتها في الصحراء بالعودة إلى الفيوم بعدما أخبرته والدته بأنها عثرت على شقيقته التي تم اختطافها من والدتها وهي صغيرة، وعندما يذهب «صابر» لرؤية والدته يرى من الشباك سيدة عجوز مجهولة تمسك بقلادة «بدور» في يدها.

ويفشل في اللحاق بها ليجد أن العقد متروكا داخل سيارته وهنا يقرر «صابر» العودة إلى منزل «بدور» وينجح في استخراج الجن منها ويتضح أن هذه السيدة العجوز هي والدة «بدور» التي توفيت قبل عامين.

عندما يتحدث «صابر» مع الشيخ ويخبره بما حدث يخبره الأخير بأنها يمتلك هبة أخرى وهي رؤية الأموات الذين يدلونه على الحقائق.

ويبدو أن عائلة «صابر» لن تسلم من عالم الجن بعدما تخلى «صابر» عنهم بدأ الأمر لدى عودته للفيوم حيث التهم الحريق جميع المحصول وحرق المخزن بما فيه وهنا يرى صابر الشمعدان السباعي اليهودي على حائط المخزن بوضوح الذي يرمز لظهور الجنية سهر الصايغ. لمعرفة المزيد عن الشمعدان السباعي اليهودي.

ولم يقتصر ظهور الشمعدان السباعي على حائط المخزن بل نجد أن والدة «صابر» تصيبها حالة من الهيستريا التي تجعلها تنفعل على من في المنزل وتتركه هاربة وكأنها خائفة من حدوث شيء ما وبعد وقوعها على الأرض، تحاول ابنتها وابنة شقيقتها إعادتها للمنزل وهنا نجده مشهدا مكررا لما شاهده «صابر»في الرؤية بأول حلقة من المسلسل حيث كانت والدته تهرول مسرعة غاضبة وهو يحاول إعادتها للمنزل في زفاف شقيقه الذي انتهى في الواقع بمأساة ووفاة شقيقه وحريق منزله.

بعد أن اطمأن «صابر» علي والدته نجدها تعاني من حكة في رقبتها وتتضح معالم الشمعدان السباعي اليهودي على رقبتها مما يعني أن هناك خطرا يحيط بها وسينتهي الأمر بمأساة انتقاما من صابر لأنه أهان العهد وفقا لما تقوله الجنية سهر الصايغ.

يذكر أن مسلسل «المداح  أسطورة الوادي» من بطولة حمادة هلال، أحمد عبد العزيز، هبة مجدي، كمال أبو رية، سهر الصايغ، خالد سرحان، دنيا عبد العزيز، ولاء الشريف، من تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد وشريف يسري وإخراج أحمد سمير فرج.