Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

ميدو يشتري «الدوري» في «سوتس بالعربي»

 كتب:  إسراء محمد
 
ميدو يشتري «الدوري» في «سوتس بالعربي»
ميدو
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

شهدت الحلقة الرابعة من مسلسل «سوتس بالعربي»، أحداثًا جديدة تضمنت ظهور نجم كرة القدم أحمد حسام «ميدو» كأحد مؤسسي شركات كرة القدم.

تدور الحلقة حول العميل الجديد «أسامة» وهو مخترع لمحمول يتمكن من إجراء مكالمات دون رصيد، وتسعى شركة اتصالات لإيقافه من إطلاق الاختراع، ويطلب «زين» من «آدم» أن يقدم على طلب لبراءة الاختراع، وفي الوقت ذاته يريد «قدري» مساعدة من «آدم» في إقناع أحمد حسام «ميدو» أن يوكل الشركة.

كان «آدم» قد خضع لاختبار المخدرات في الحلقة السابقة، وهذه المرة يدعي «قدري» أن نتائج التحليل جائت إيجابية، ويهدده بفضح الأمر إذا لم يساعده في كسب رضا «ميدو»، فيدعِ موظف آخر يتولى أمر براءة الاختراع، وهو «طايل».

بالفعل يتمكن «آدم» من إقناع «ميدو» للعمل معه، ولكنه لا يطيق «قدري» ويغضب «زين» من تجاهل «آدم» له من أجل العمل مع «قدري» وبعد نصيحة من «ليلى»، يواجهه «آدم» بالحقيقة ويخبره أن «قدري» هدده بفضح نتائج تحاليل المخدرات.

في الجانب المشرق، تنبهر مديرة الشركة «فريدة» بأداء «آدم» وإقناعه لموكل هام مثل «ميدو»، ولكن فرحة "قدري" لا تستمر لأن "آدم" يستغل صداقته بـ«ميدو» ليقنعه بالعمل معه و«زين».

يأتي «زين» بنتائج التحاليل الحقيقية لـ«آدم» التي كانت في الحقيقة سلبية، ويذهب "آدم" ليهدد «قدري» أنه سيخبر «فريدة» بفعلته، ليرد «قدري» بأنه سيجعله يخضع لاختبار آخر وهو يعلم أنه سيفشل في هذا الاختبار اعتبارًا أنه تناول مخدرات مع «ميدو» ولكن «آدم» يرد بأن قانون الشركة لا يسمح بخضوع أحد لاختبار مخدرات أكثر من مرة في أقل من 3 أشهر، وهذا يثير غيظ «قدري».

جدير بالذكر أن، المسلسل من إخراج مريم أحمدي، ومن تأليف تأليف محمد الحفظي، وياسر عبد المجيد ومحمد جلال ويعرض المسلسل على شبكة OSN وتطبيقها OSN Streaming وقناة CBC وتطبيق Watch It.