Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بعد صلاح.. أحمد حسام يظهر في «شغل في العالي» و«سوتس بالعربي»

 كتب:  محمد زكي
 
بعد صلاح.. أحمد حسام يظهر في «شغل في العالي» و«سوتس بالعربي»
ميدو
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

يتواجد لاعب كرة القدم الشهير أحمد حسام ميدو في الأعمال الرمضانية بعملين دفعة واحدة، حيث أنتهي مؤخرا من تصوير أحد حلقات مسلسل «شغل في العالي» مع الفنانة فيفي عبده، وشيرين رضا، والمخرج مرقس عادل.

ويشارك ميدو في مسلسل «سوتس بالعربي» بشخصيته الحقيقة، وظهر في حلقة أمس حيث يسعى قدري الذي يلعب دوره الفنان محمد شاهين في استقطابه ليكون عميلا في شركة المسيري للمحاماة. 

وتحدث أحمد داود «آدم منصور» عن أحمد حسام ميدو وشركته التي تمكنت مؤخرا من شراء حقوق الدوري أونلاين، وسيشارك في العديد من البيزنس الخاص بالميديا مستقبلا لذا فهو عميل مهم لمكتبهم. 

وتمكن آدم منصور من إقناع أحمد حسام ميدو بالتوقيع مع شركة المسيري ما رفع من أسهم المحامي المتدرب لدى الشركة، واكتسب ثقة قدري وفريدة «صبا مبارك» مالكة المكتب، وفخر مديره المباشر زين ثابت «آسر ياسين». 

فيما يترعض ميدو لعملية نصب من قبل فيفي عبده وشيرين رضا ضمن أحداث مسلسل «شغل في العالي» وصور ميدو بالفعل مشاهده مؤخرا بالكامل.

وكان العمل يحمل اسم «شغل عالي» قبل أن يتم تغييره لاسم «شغل في العالي»، بسبب اعتراض المذيعة دينا عبد الكريم على اسم المسلسل، بسبب أنها تقدم برنامج «شغل عالي» على قناة cbc.

المسلسل بطولة فيفي عبده، شيرين رضا، توني ماهر، بيومي فؤاد، بسمة داوود، مروان يونس، كريم سرور وغيرهم، تأليف حسين مصطفى محرم، وإخراج مرقس عادل.