Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

كهنة في الإسكندرية يهدون وكيل الأوقاف مصحفًا وصكوك إطعام

 كتب:  محمد أمين الإسكندرية
 
كهنة في الإسكندرية يهدون وكيل الأوقاف مصحفًا وصكوك إطعام
كاهن يهدى مصحف وصكوك إطعام لأوقاف الإسكندرية
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أهدى القس باسيليوس فؤاد، كاهن كنيسة العصافرة، مصحفًا إلى الشيخ سلامة عبد الرازق، وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية، بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم.

وكان القس باسيليوس فؤاد، كاهن كنيسة العصافرة، حرص على زيارة الشيخ سلامة عبد الرازق، في مكتبه بديوان عام المديرية لتهنئته بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، حيث قدم كاهن كنيسة العصافرة، مصحفا هدية لفضيلة الشيخ سلامة، مؤكدا أن الأمة المصرية نسيج واحد.

في الوقت نفسه، شارك القمص يسطس وهبة، بكنيسة العذراء مريم ببرج العرب الجديدة كما شارك القس روفائيل حلمي راعي كنيسة السيدة مريم العذراء والبابا كيرلس السادس بالزوايدة بشراء عدد من صكوك الإطعام تأييدا للدور المجتمعي الذي تقوم به وزارة الأوقاف مؤكدين أن الشعب المصري يتعايش مع بعضه البعض كالجسد الواحد على أرض وطن واحد خلف قيادة واحدة هي عبد الفتاح السيسي وفقه الله مؤكدين أننا لا نردد مسلما ومسيحي وإنما نرفع شعار مصري ومصري.

كما شاركت المديرية  في الندوة التي نفذها بيت ثقافة أبو قير بجمعية الإسكان الصناعي في إطار التعاون المثمر بين وزارة الأوقاف ووزارة الثقافة بحضور الشيخ الدكتور أيمن علي سلامة وكانت تحت عنوان "وأما بنعمة ربك فحدث".

وتأتي هذه الفعاليات ضمن برنامج التوعية المشترك مع قصور الثقافة بالإسكندرية خلال شهر رمضان، وذلك في إطار اهتمام الوزارة لنشر الخطاب الديني الوسطي القائم على نشر القيم  والأخلاق واحترام الآخر.