Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

سهام جلال: أمير كرارة عمل معايا موقف مش لطيف (فيديو)

 كتب:  نورهان طلعت
 
سهام جلال: أمير كرارة عمل معايا موقف مش لطيف (فيديو)
سهام جلال
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
تحدثت الفنانة سهام جلال عن تعرضها لموقف أحرجها مع الفنان أمير كرارة، التي قالت أنه صديقها منذ فترة طويلة، بعد أن اتصلت به لطلب ترشيحها لأحد الأدوار.
 
وقالت سهام جلال: "أمير كرارة صاحبي، واتصلت بيه عشان أطلب منه دور وقالي عيني يا سوسو وبعدها لم يرد على تليفوني.. فكان موقف مش لطيف"، وقالت إنهما كانت تجمعهما صداقة على مدار سنوات طويلة، وليس بينهما مواقف كبيرة لكنهما يعرفان بعضهما جيدًا.
 
وأضافت: "ندمت بعدها إني كلمته من الأساس.. وبنصح أي فنان أنه ما يعملش اللي أنا عملته.. لأن أنا عزيزة النفس وما بعملش المكالمات دي كتير.. وعملتها 3 مرات بس في حياتي كلها".
 
وأكدت صفاء جلال في تصريحات ببرنامج "كلام الناس": "بتمنى أشتغل مع المخرج بيتر ميمي حتى ولو مشهد.. لأنه بيعرف يطلع من الممثل اللي ما حدش عرف يطلعه منه".
 
كما كشفت الفنانة سهام جلال، عن كواليس دورها في فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية" لأول مرة، الذي يعتبر من أشهر أفلام التسعينيات الكوميدية التي لا تزال عالقة في أذهان الجمهور حتي الآن، موضحة أن مشهد القبلة الذي جمع بينها وبين النجم أحمد السقا في الفيلم كاد أن يتسبب في فسخ خطبتها.
 
وأوضحت: "عدت مشهد البوسة عشرين مرة، لأني ماكنتش مستوعبة أننا هنعمل كده، لأن أحمد صديقي وصاحب خطيبي وفي الأول اعترضت وقلت لهم أنا مخطوبة والجوازة مش هتكمل، وبعد محاولات المخرج سعيد حامد قال لي بوسيه على رقبته واتصورت 3 مرات وقعدت فترة مش عارفة أقول لخطيبي أني عملت المصيبة دي".
 
وتابعت: "يوم عرض الخاص للفيلم جه معايا هو وصاحبه ولحد ما وصلت ماكنتش عارفة اعمل إيه، وروحت على باب السينما محمد هنيدي لحقني وقال لي اقعدي في مكان تاني وهما في مكان، ولما جت البوسة نزلت تحت الكرسي استخبيت وخطيبي لما شاف البوسة مشي وفضلنا شهرين مش بنتكلم وبعدها اتصالحنا لأننا كنا بنحب بعض".
 
واختتمت "سهام" بقولها: "وأجري في فيلم كان ألف جنيه"، وجاء ذلك خلال استضافتها مع الإعلامية ياسمين عز في برنامج "كلام الناس" المذاع عبر قناة MBC مصر.
 
فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية" تأليف مدحت العدل، وإخراج سعيد حامد وشاركت في بطولته نخبة من النجوم ضمت محمد هنيدي، منى زكي، أحمد السقا، طارق لطفي، هاني رمزي، غادة عادل وغيرهم.

وأكدت أن هذا الموقف أثر عليها كثيرًا خاصة إنها لا تحب طلب أي أمر من أحد، وقامت بهذا الفعل ثلاث مرات فقط طوال حياتها، وندمت على ذلك.

ونصحت سهام جلال العاملين بالوسط الفني بعدم طلب هذا الأمر من أي شخص لأن النتائج والتصرفات تكون صادمة والأرزاق بيد الله في النهاية.