Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

زوجة ويل سميث تتبرأ من الصفعة: «لم أكن في حاجة ليدافع عني»

 كتب:  نورهان طلعت
 
زوجة ويل سميث تتبرأ من الصفعة: «لم  أكن  في حاجة ليدافع عني»
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

في أول تعليق لها حول صفعة زوجها النجم العالمي ويل سميث، لمقدم الحفل الممثل الكوميدي كريس روك، وهي الصفعة التي هزت أرجاء أكاديمية الفنون وعلوم الصور المتحركة «أوسكار»، في حفلها الرابع والتسعون الذي أقيم الشهر الماضي.

وقالت جادا سميث وفقًا لصحيفة «Daily mail»، إن زوجها بالغ في رد فعله تجاه كريس روك، وإنهما متفقان سويًا على ذلك الأمر، وتمنت ألا يكون رد فعله جسديًا بهذه الطريقة، فكان بإمكانه التصرف بأي طريقة أخرى مختلفة عما حدث، وعلى الرغم من ذلك فهي ليست غاضبة من هذا الأمر.

وأضاف مصدر للصحيفة بأن جادا سميث، تحدثت بأنها لم تكن بحاجة للحماية أو أن يدافع عنها زوجها بهذه الطريقة، فكان بإمكانهما التصرف في هذه الأزمة، وهي امرأة تستطيع الدفاع عن نفسها وخوض معاركها بنفسها، دون أن يتورط زوجها.

وبعد أزمة صفع ويل سميث لكريس روك، اعتذر الأول للأخير عبر حسابه الرسمي بـ«إنستجرام»، وإنه فقد أعصابه وما كان يجب أن يتصرف بهذه الطريقة وأن يفسد حفل الأوسكار على الفائزين من زملائه، كما تقدم باستقالته من الأكاديمية والتي قبلت بدورها هذه الاستقالة.

وكانت قد حددت الأكاديمية 18 أبريل موعدًا لاجتماعها المقبل لمناقشة الإجراءات التأديبية التي ستفرضها على ويل سميث، وستقوم بإخطاره للرد على ما نسب له، وبناء عليه ستعلن عن العقوبات التي ستفرضها عليه.