Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

شاهد لحظة انهيار وبكاء إسلام إبراهيم في «حبر سري» بسبب والده

 كتب:  إسراء محمد
 
شاهد لحظة انهيار وبكاء إسلام  إبراهيم في «حبر سري» بسبب والده
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

حل الفنان إسلام إبراهيم برفقة صديقه محمود الليثي، ضيفان ببرنامج «حبر سري» مع الإعلامية أسما إبراهيم عبر فضائية القاهرة والناس»، وروى الفنان إسلام إبراهيم كواليس مرض والده وطبيعة علاقته به. 

وتحدث "إبراهيم" عن مرض والده بتأثر شديد وكيف يعاني نفسيا بسبب رؤيته له في حالة ضعف: «علاقتي بأبويا قوية جدا، بابا حنين ومعطاء جدا، لو قعدت حلقة كاملة أتكلم عنه مش هوفيه حقه»، مشيرا إلى أن صحة والده تدهورت بسبب مضاعفات إصابته بفيروس كورونا.

وأضاف إسلام إبراهيم، أن حالة والده تتحسن ببطء شديد، موضحا: «الوضع الحالي له مش كويس، كل شوية في مشكلة في القلب، مشكلة في الكلى، في الصفائح الدموية، في العناية المركزة طول الوقت».

بعدها تحدث محمود الليثي عن ألم فقدانه لوالده في سن مبكرة، ليبدأ إسلام إبراهيم في البكاء، متذكرا مرض والده، وقال إنه يشعر بالعجز الشديد حين يرى والده على فراش المرض.

وتابع إسلام: «الدنيا لفت بسرعة، كان عندي حساسية وأنا صغير وكان بابا يصحى الفجر يقعد يلف دمياط كلها على دكتور عشان آخد جلسة كورتيزون وأعرف أتنفس، وأنا بشوفه دلوقتي مش عارف يتنفس ومش عارف أعمل أيه».

وأكد أنه يحضر لوالده أنابيب الأوكسجين لكنها لا تساعده على التنفس بشكل جيد، وأضاف: «الأب هو الظهر والسند، حتى دعاهم، لو هو مش قادر يعملك حاجة، الدعوة بتاعتهم بتخترق كل شيء».

وذكر إسلام إبراهيم موقفا مر به مؤخرا، حيث واجهته مشكلة تتعلق بأحد الأعمال المشارك فيها، وكان يجري مكالمة تليفون وينتظر مكالمة أخرى لاستئناف النقاش، وبين المكالمتين تحدث مع والده عن المشكلة، ليدعو له، ويتم حل المشكلة في المكالمة الأخرى.

يذكر أن، إسلام إبراهيم يشارك في مسلسل «راجعين يا هوى» المعروض خلال شهر رمضان الجاري، وهو قصة الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، معالجة درامية وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، إخراج محمد سلامة وبطولة خالد النبوي، نور، وفاء عامر، هنا شيحة، طارق عبد العزيز، إسلام جمال، سلمى أبو ضيف ونور خالد النبوي.