Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

يكتشف خداع زوجة أبيه.. ملخص أحداث الحلقة السادسة من «بابلو»

 كتب:  شروق خالد
 
يكتشف خداع زوجة أبيه.. ملخص أحداث الحلقة السادسة من «بابلو»
حسن الرداد
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

شهدت أحداث الحلقة السادسة من مسلسل "بابلو" بطولة النجم حسن الرداد، تصاعد الأحداث بشكل كبير، والتي بدأت بإتفاق "ندى" أروى جودة مع "بابلو" حسن الرداد وخالها صبرى عبد المنهم على خطة لمواجهة والدها "كمال" مصطفى فهمي وتخبره بمعرفتها بحبسه للسكرتيرة "منى" التي أمره والدها بدفنها.

ويعود "بابلو" خلال الأحداث ليجد المشاكل بانتظاره في المنزل فزوجة والده تستعين به لتطليقها من زوجها وتلوح له بأخذ شقيقه "أدهم" محمد عزمي لكى يعيش معها فيرفض "بابلو" اقتراحها. 

وننتقل إلى مشهد آخر، وهنا تشكر "توحة" حبيبها "بابلو" لوقوفه بجانبها وبجانب شقيقتها، لتعود "توحة" بعدها لكى تتشاجر مرة أخرى مع شقيقتها وتغلق عليها باب غرفتها بالمفتاح، وذلك بسبب رفضها لزواجها.

وتتوالى الأحداث، ويعود بابلو لـ"منى" لكى يطمئن على حالتها بعدما أجرى الطبيب لها جراحة الزائدة الدودية، بينما تستقر "يارا" دارين حداد زوجة "مازن" محمود حجازي عند والده "كمال" الذي يجبره على مصالحة زوجته.

وفي النهاية، تصل "ندى" لتصطدم بوالدها وشقيقها وتتركهم وتغادر المستشفى الخاصة بوالدها والذي يتورط في جراحات زراعة أعضاء، ويهدد "بابلو" "مازن" ويخبره بواقعة السكرتيرة التي كانت على وشك الموت ويطالب "بابلو" بمبلغ مليون جنيه لكى يتستر على ما حدث.

إلى أن نلتقي في ملخص الحلقات القادمة..

مسلسل "بابلو" عمل على جذب قطاع كبير من المشاهدين منذ بداية عرض العمل، والذي يعرض على قناة المحور.

يشار إلى أن مسلسل بابلو تدور أحداثه في إطار شعبي، ويشارك فيه إلى جانب حسن الرداد، كلًا من: مصطفى فهمي، أروى جودة، نجلاء بدر، سلوي عثمان، هالة فاخر، حسني شتا، محمود حجازي، عثمان محمد علي.