Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«يوسف» يتعدى بالضرب على «يارا» ويتهمها بالخيانة.. ملخص أحداث الحلقة الثامنة من «يوتيرن»

 كتب:  شروق خالد
 
«يوسف» يتعدى بالضرب على «يارا» ويتهمها بالخيانة.. ملخص أحداث الحلقة الثامنة من «يوتيرن»
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

شهدت أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل "يوتيرن" تطورًا ملحوظًا والعديد من المفاجأت والتي بدأت بالتحقيق حول سرقة خزينة مستشفى الدكتور حاتم "توفيق عبد الحميد" ويتولى التحقيق عصام السقا، ويعطي "ياسر" محمود حجازى أقواله الذى دبر الواقعة لابن خالته ويحاول إثبات التهمة على "وليد" هشام عاشور، ويفسر ارتكابه لها لمروره بأزمة مادية وذلك لخلافهما حول طريقة إدارة المستشفى، بينما ينفى الدكتور "حاتم" التهمة عن "وليد" قائلا: "وليد استحالة يعمل كده.. ده ابن أصول وبيخاف ربنا".

لتذهب قوة من الشرطة لتفتيش منزل "وليد"، ويجدون مبلغًا من الأموال، كانت لأخته قد اقترضتها من "يارا" ريهام حجاج من قبل.

لتقرر النيابة إخلاء سبيل "وليد" بضمان مالى 200 ألف جنيه، وإلا يحبس 4 أيام على ذمة التحقيق، مع استمرار تحريات المباحث عن الواقعة وملابساتها وكيفية حدوثها.

وفي أثناء تواجدهم في النيابة جاء "خالد" كريم قاسم برفقة زوجته "هدى" عبير صبري التي تكبره بـ15 عامًا، وكان هذا هو اللقاء الأول بينها وبين "موني" والدة يارا، صفاء الطوخي.

وننتقل إلى مشهد آخر، وهو تلقى "يارا"، رسالة أخرى من "الشخص المبتز" محمود حافظ، يخبرها بأنه فى انتظارها فى نفس "الكافيه" ومعها مبلغ 10 ملايين جنيه، وترسل تلك الرسالة إلى "خالد".

ويتصل "حاتم" بابنته "يارا"، ويبلغها بأن "خالد" سيقابل "الشخص المبتز" وحده وسينهى الموضوع، وفى تلك الأثناء يرقبها زوجها يوسف "أيمن القيسونى" وهى تقول: "يوسف مسافر بكرة إسكندرية، أول ما يسافر هجيلك على طول" فتزداد شكوكه.


لتصر "يارا" على الذهاب مع "خالد" لمقابلته ويعطونه حقيبة محملة بـ 10 ملايين جنيه حتى يتنازل عن محضره ويمنحهما صور وفيديوهات الحادث الذى ارتكبوه ويحصل "الشخص المبتز" على الأموال ويرحل، ليحاول بعدها "خالد" الاعتذار لـ "يارا" عما سببه لها من مشاكل في حياتها ويقبل رأسها ليدخل عليهما زوجها يوسف الذى يتأكد من ظنونه الخاطئة بسبب كذبها عليه في أكثر من موقف، وأخيرًا رؤيتها معه في "الكافيه"، ويضبطهما معًا، ليقوم باصطحابها إلى المنزل في حالة غضب شديد.

وتتوالى الأحداث ويعتدى "يوسف" بالضرب على "يارا"، وخلال ذلك تعترف له بالحقيقة، لكنه يتهمها بالكذب والخيانة، وعلى الرغم أنها شرحت له كل التفاصيل وسبب تواجدها معه، وتفاصيل الحادث، إلا أنه لم يسمعها أو يصدقها.

وفي تلك الأثناء يخبر "خالد" والد يارا "حاتم الكردي" بما حدث، ومن ثم يذهب سريعًا إلى المنزل في محاولة لشرح الموقف لـ"يوسف"، لكنه يجده منفعلا ويتعدى عليها بالضرب بل وصل الأمر لالتهام والدها بالتستر على علاقتهم معا، الأمر الذي دفع والدها إلى طلب الطلاق منه، لكنه يرفض ويتوعدها بالعذاب، وكذلك ترفض "يارا" هذا الأمر وطلبت من والدها منح زوجها "يوسف"  فرصة أخرى.

ويتساءل الجمهور هل سينجح "خالد" في إصلاح الأمر بينهما أم لا؟.. هذا ما سوف نعرفه في الحلقة الغد.

إلى أن نلتقي في ملخص الحلقات القادمة..

مسلسل «يوتيرن» بطولة نخبة من النجوم أبرزهم: ريهام حجاج، توفيق عبد الحميد والذى يعود للدراما بعد غياب 12 عامًا، عبير صبرى، كريم قاسم، محمود حجازى، نانسى صلاح، نورهان وأيمن القيسوني وهو من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبدالعزيز وإنتاج شركة العدل الجروب.